نيوكاسل يوقف بارتون لاجل غير مسمى

تم نشره في الخميس 7 أيار / مايو 2009. 09:00 صباحاً

نيوكاسل (انجلترا) - اعلن نادي نيوكاسل صاحب المركز الثامن عشر في الدوري الانجليزي اول من امس ايقاف لاعب وسطه جوي بارتون الى اجل مسمى بسبب اشتباكه مع مدرب الفريق الن شيرر في غرف الملابس عقب الخسارة امام مضيفه ليفربول صفر-3 الاحد ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين.

وانتقد شيرر بارتون لتلقيه بطاقة حمراء في الدقائق الاخيرة اثر تدخل قوي بحق لاعب وسط ليفربول الدولي الاسباني تشابي الونسو واتهمه بالتخلي عن مساعدة فريقه الذي في امس الحاجة الى خدماته لتفادي الهبوط الى الدرجة الاولى للمرمة الاولى منذ موسم 1992-1993.

وبتلقيه البطاقة الحمراء، سيغيب بارتون (26 عاما) 3 مباريات وهي المباريات الحاسمة المتبقية لفريقه من اجل البقاء في الدوري الممتاز امام ضيفيه ميدلزبره وفولهام ومضيفه استون فيلا.

وكان بارتون، الولد الشقي امضى 74 يوما في السجن من أصل 6 أشهر حكم بها بسبب اعتداء على شاب (16 عاما) لدى خروجه من احد المطاعم للمأكولات السريعة في مدينة ليفربول في 27 كانون الاول (ديسمبر) الماضي.

وفي الاول من ايار (مايو) 2007 وخلال تدريبات فريقه السابق مانشستر سيتي اعتدى بارتون على زميله عثمان دابو ما تسبب باغماء الاخير اضافة الى اصابته بجروح متعددة حيث نقل الى المسشتفى ورفع دعوى قضائية بحق بارتون الذي حكم عليه باربعة اشهر سجنا مع وقف التنفيذ. 

التعليق