المدينة يجتاز بيت يافا ويظفر بلقب كأس كؤوس الريشة

تم نشره في الثلاثاء 5 أيار / مايو 2009. 10:00 صباحاً
  • المدينة يجتاز بيت يافا ويظفر بلقب كأس كؤوس الريشة

 عمان- الغد - استعاد فريق مدينة الحسين للشباب لقب كأس الكؤوس للريشة الطائرة، بعد فوزه أمس على فريق بيت يافا بنتبجة 2/0، في اللقاء الذي جرى بينهما في صالة الأمير راشد لالعاب الدفاع عن النفس، وتسلم فريق المدينة كأس البطولة من النائب طارق خوري رئيس نادي الوحدات، الذي توج الفريقين وتسلم درع الاتحاد من رئيس الاتحاد محمد الجبور، وتم تكريم امين عام الاتحاد العربي السابق حمزة الشنقيطي الذي انهى عمله في الاتحاد.

المدينة 2 بيت يافا 0

في لقاء الفردي حقق لاعب المدينة طارق الفاعوري الفوز على لاعب بيت يافا نايف مناصرة بنتيجة (2/1) بواقع (21/14، 12/21، 21/9)، حيث تسيد الفاعوري الشوط الأول وتقدم سريعا (11/6)، لكن نايف قلص الفارق الى نقطة واحدة (11/10)، وعاد الفاعوري الى اسقاط الكرات بمحاذاة الشبكة ليفوز بالشوط (21/14).

وتحسن اداء المناصرة بالشوط الثاني وتقدم (7/0) و(10/1) وفاز بالشوط (21/12)، ليعود طارق الفاعوري ويستفيد من خبرته ويحسم اللقاء لصالحه بالفوز بالشوط الحاسم (21/9).

وفي لقاء الزوجي حقق فريق المدينة المكون من رامي الشيخ ورامي التميمي الفوز على فريق بيت يافا المكون من نايف مناصرة ومهران شقيرات بنتيجة (2/0) وبواقع (21/11،21/10)، حيث استثمر المدينة خبرته والانسجام التام بين اللاعبين وفرض سيطرته المطلقة على مجريات المباراة، على عكس فريق بيت يافا الذي عجز تماما عن مجاراة المدينة واستسلم بالكامل حتى انتهى اللقاء.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مبروك (خالد السباعي)

    الأربعاء 6 أيار / مايو 2009.
    نبارك لنادي المدينة الفوز وعقبال الدوري والكاس بتستاهلوا والله !!!
  • »مبروك (خالد السباعي)

    الثلاثاء 5 أيار / مايو 2009.
    نبارك لنادي المدينة الفوز وعقبال الدوري والكاس بتستاهلوا والله !!!