دعم مالي من بلدية السلط لناديي أم جوزة وعيرا

تم نشره في الاثنين 27 نيسان / أبريل 2009. 10:00 صباحاً

السلط - الغد -عبر رئيسا ناديي أم جوزة وعيرا عن بالغ شكرهما وتقديرهما لرئيس وأعضاء مجلس بلدي السلط على التبرع السخي الذي قدمته البلدية للناديين، حيث أكد رئيس نادي أم جوزة فهد أبو رمان، أن هذه اللفتة الطيبة ليست بجديدة على بلدية السلط التي عودتنا دوماً على تقديم كافة أشكال الدعم ومساهمتها الكبيرة في تخفيف الاعباء المالية على النادي وفرقه الرياضية، مشيراً الى ان الهيئة الادارية تقوم حالياً بحملة تبرعات لشراء حافلة نقل تساهم في حل الجزء الاكبر من المعيقات التي تواجه كافة الفرق الرياضية في النادي.

وأضاف أبو رمان ان النادي ما يزال يعاني من ضائقة مالية نظرا لحجم الإنفاق الكبير على الفرق الرياضية وخاصة كرة اليد، حيث أن النادي يشارك في كافة البطولات المحلية ولكافة الفئات العمرية، الى جانب تأمين المعسكرات التدريبية وأجور المدربين واللاعبين.

وأشاد رئيس نادي عيرا د. بشير العلوان بالدعم الكبير الذي تقدمه بلدية السلط لكافة الاندية في مدينة السلط، موضحاً أن النادي يمر حالياً بمرحلة مهمة تتمثل في بناء قاعة كبرى وبعض المرافق الحيوية الاخرى والتي ستوضع في خدمة ابناء منطقة عيرا، وان الدعم الذي قدمته البلدية سيرصد لاستكمال عمليات الانشاء التي تحتاج الى جهود مضاعفة ودعم متواصل حتى ينجز هذا المشروع الحيوي.

بدوره قال رئيس بلدية السلط الكبرى م. سلامة الحياري أن بلدية السلط لن تتوانى لحظة عن تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لكافة الاندية الرياضية والشبابية والهيئات الاهلية والتي تساهم في تطوير وانعاش الحركة الشبابية والرياضية، مشيراً الى ان البلدية سبق وان قدمت دعماً مماثلا لنادي السلط في مشاركته الاخيرة ببطولة الاندية الآسيوية ابطال الدوري لكرة اليد والتي جرت في مدينة جدة السعودية، وستواصل تقديم كافة اشكال الدعم والمساندة لكافة الاندية والهيئات الاهلية التي تعمل على تنشيط الحركة الرياضية والشبابية والثقافية في مدينة السلط، حيث ان البلدية بدأت بدراسة تنظيم عملية الدعم من خلال الوصول الى اصدار تعليمات خاصة بهذا الشأن تساعد الهيئات والمؤسسات الاهلية على ديمومة اقامة النشاطات وتسجيل النتائج المميزة لمدينة السلط.

التعليق