السراج يظفر بفضية الناشئين في بطولة السكواش العربية

تم نشره في السبت 25 نيسان / أبريل 2009. 09:00 صباحاً
  • السراج يظفر بفضية الناشئين في بطولة السكواش العربية

 

أشرف المجالي – موفد اتحاد الاعلام الرياضي

بيروت – نال لاعب المنتخب الوطني للسكواش أحمد السراج فضية فئة الناشئين في البطولة العربية الحادية والعشرين للسكواش، والتي تستضيف فعالياتها العاصمة اللبنانية بيروت وتستمر حتى مساء يوم غد الأحد، حيث خسر السراج المباراة النهائية أمام المصري فادي ثروت، في المواجهة التي جرت بينهما أمس على صالة مون لاسال بنتيجة (0/3) بواقع 6/11 و10/12 و7/11.

وكان السراج بلغ المباراة النهائي بعد فوزه في الدور قبل النهائي على المصري شهاب عصام (3/1) بواقغ 9/11 و11/5 و11/4 و11/9.

وفي نهائي فئة الشباب فاز المصري اندرو وجيه على حساب مواطنه احمد المهليمي بنتيجة (3/0) بواقع 12/10 و11/5 و11/9.

وانطلقت في ساعة متأخرة من يوم أمس منافسات بطولة الفرق لفئتي الناشئين والشباب، حيث وقع المنتخب الوطني للناشئين في المجموعة الأولى إلى جانب السعودية والعراق، فيما ضمت الثانية منتخبات الكويت ولبنان ومصر وقطر.

أما فرق الشباب فقد جاء منتخبنا في المجموعة الأولى أيضا إلى جانب الكويت والسعودية، اما الثانية فتألفت من قطر ومصر ولبنان والعراق.

وفي ساعة متأخرة من يوم امس خاض منتخبنا للناشئين أولى لقاءات المجموعة نظيره العراقي، في حين التقى الشباب نظرائهم شباب الكويت.

وسيمثل منتخب الناشئين في مسابقة الفرق، أحمد السراج وسيف البريكات ومحمد السراج وعلي العساف، أما الشباب فهناك محمد حرب وابراهيم الزبيدي وحامد حسونة ورعد العناسوة.

الى ذلك، أكد الدكتور حسام بركات رئيس وفدنا المشارك في البطولة أن اتحاد السكواش يسعى عبر هذه المشاركة منح لاعبي المنتخب فرصة للاحتكاك بهدف اكتساب خبرة المنافسة على الصعيد العربي، علما أن لاعبينا في فئتي الشباب والناشئين تقل أعمارهم بكثير عن لاعبي المنتخبات الأخرى، فعلى سبيل المثال هناك محمد السراج (10) سنوات وعلي العساف (11) سنة يشاركون بفئة الناشئين تحت (15) سنة إضافة إلى حامد حسونة (16) سنة الذي يشارك بفئة الشباب تحت (19) سنة، مضيفا "نستبشر بهؤلاء اللاعبين تحقيق النتائج الإيجابية خلال المشاركات المقبلة، فهم خامات تمتلك من المهارة ما يؤهلها للوصول إلى مستويات مميزة عبر السنوات المقبلة".

التعليق