مركز شباب الشونة يطلق مبادرات شبابية

تم نشره في الأربعاء 22 نيسان / أبريل 2009. 09:00 صباحاً

 

محمد أبو زينة

الاغوار الشمالية - أطلق المدير العام لصندوق التنمية والتشغيل م. علي الغزاوي اول من امس، المبادرات الشبابية تحت عنوان "لا للمخدرات نعم للحياة"، التي نظمها مركز شباب الشونة الشمالية بالتعاون مع مركز شابات الشونة الشمالية.

وأشار رئيس مركز شباب الشونة الشمالية محمد زريق، الى ان برنامج المبادرات الذي اقيم في قاعة مركز شابات الشونة الشمالية بمشاركة (200) عضو يمثلون المراكز الشبابية اشتمل على محاضرة بعنوان "المخدرات وأثرها على الشباب" ألقاها مدير ادارة المخدرات في محافظة اربد، ثم محاضرة لمدير اوقاف محافظة اربد خالد البطاينة، ثم عرض رئيس مركز شباب الشونة افلاماً وثائقية تحكي قصصا عن المخدرات وآثارها السلبية.

ختام اختبارات جائزة الملك عبدالله

من جهة اخرى، وبمتابعة مباشرة من قبل الدكتور قاسم المصري مدير تربية لواء الاغوار الشمالية، اختتمت فعاليات اختبارات جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية في نسختها الرابعة، واستمرت مرحلة التدريب لمدة ستة اسابيع وشارك فيها اكثر من (8000) آلاف طالب وطالبة يمثلون منا نسبته 50% من المدارس المستهدفة في مشروع الجائزة والتابعة لمديرية تربية الاغوار الشمالية، والبالغ عددها ثلاثين مدرسة منها خمس عشرة مدرسة للذكور ومثلها للاناث ضمن الفئة المستهدفة وهي من عمر 9 سنوات ولغاية 15 سنة.

وأشاد مسؤول الجائزة محمد هزاع بأداء الطلاب، وبين ان نتائج الاختبارات التي اجريت للطلاب تبشر بالخير.

وأضاف ان هناك حفلا تكريميا للطلبة والمدربين المميزين في عملهم خلال مشروع الجائزة برعاية مدير التربية الدكتور قاسم المصري، وحضور الشخصيات الرياضية والداعمة للحركة الرياضية وأولياء امور الطلبة في اللواء، وأفصح المغربي عن ان هناك خطة عمل واستراتيجية جديدة للعاملين بمشروع الجائزة في العام المقبل.

التعليق