اتحاد الكرة يقر موازنته ويطلع على ترتيبات نهائي الكأس

تم نشره في الخميس 16 نيسان / أبريل 2009. 10:00 صباحاً
  • اتحاد الكرة يقر موازنته ويطلع على ترتيبات نهائي الكأس

 

عمان-الغد- اطلع مجلس ادارة اتحاد كرة القدم يوم أمس على الترتيبات المتخذة لاقامة اللقاء النهائي لبطولة كأس الأردن والذي يقام غدا الجمعة بين الوحدات وشباب الأردن، جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها المجلس برئاسة نائب سمو رئيس الاتحاد الشريف محمد اللهيمق  في مقر الاتحاد بحضور السادة أعضاء مجلس الإدارة بالاضافة الى المستشار المالي للاتحاد خليل السالم، وقد اتخذ المجلس مجموعة من القرارات أبرزها:

الإطلاع على الترتيبات التنظيمية والإدارية المتخذة لمباراة نهائي كأس الأردن والمقررة يوم غد الجمعة الموافق 17/4/2009 ، وتثمين الجهود المبذولة نحو توفير ختام مميز للموسم الحالي، بما فيها ترتيبات المنصة والتتويج والسحب على الجوائز وعقد المؤتمر الصحافي قبل المباراة .

المصادقة على الموازنة التقديرية لعام 2009 والمتضمنة الإيرادات المتوقعة والمصاريف الإدارية والعمومية ومصاريف إعداد المنتخب الوطني الأول.

الموافقة على انتساب نادي كفرعوان لأندية الكرة النسائية وتفويض أمانة السر لاتخاذ الإجراءات اللازمة لاعتماد مشاركة الفريق في البطولات المقبلة.

تثبيت مواعيد الجلسات المقبلة لمجلس الإدارة والتأكيد على أهمية تواصل الأعضاء مع برامج الاتحاد وخططه المختلفة.

دائرة الحكام تعرض اعمالها

وكانت دائرة الحكام عرضت أمام مجلس الادارة  الاعمال التي انجزتها منذ تسلمها المهمة أي 1/8/2008 ، واوجز مدير الدائرة عمر بشتاوي للمجلس النشاطات التي قامت بها بما في ذلك الاختبارات التي اجريت للحكام والدورات التي نظمتها والمهام التي قام بها الحكام في الخارج منذ عام 2000 وعدد الحكام ، كما اوضح البشتاوي خطة الاستعداد للمرحلة المقبلة والتي تتضمن العديد من النشاطات التي تساهم في صقل وتطوير الجسم التحكيمي، كما تطرق الى القائمة الدولية الجديدة للعام 2010 والتي سيتم الاعلان عنها في شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.

وطلب مدير الدائرة من نائب سمو رئيس الاتحاد الشريف محمد اللهيمق موافقة المجلس على اقامة معسكر تدريبي للحكام في الخارج ليكون الاول في تاريخ الاتحاد.

التعليق