كوبي يقود ليكرز لمعادلة رقمه القياسي في الانتصارات

تم نشره في السبت 11 نيسان / أبريل 2009. 10:00 صباحاً

NBA

 

واشنطن - قاد نجم لوس انجلوس ليكرز كوبي براينت فريقه الى معادلة الرقم القياسي لاعلى عدد من الانتصارات هذا الموسم بتسجيله 33 نقطة في المباراة التي انتهت بفوزه على دنفر ناغتس 116-102 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

ورفع ليكرز رصيده من الانتصارات الى 63 فوزا في الدور الاول ليعادل رقم كليفلاند كافالييرز.

وشهدت المباراة عودة لاعب ليكرز اندرو باينوم للمرة الاولى منذ 31 كانون الثاني (يناير) الماضي عندما تعرض لاصابة في ركبته، وقد لعب 21 نقطة سجل خلالها 16 نقطة و7 متابعات.

ولقي باينوم الذي لف ركبته برابط استقبالا حماسيا من انصار فريقه عندما اعلن اسمه في التشكيلة حيث شارك على حساب لامار اودوم.

واضاف الاسباني العملاق 27 نقطة ونجح في 19 متابعة لليكرز في حين كان كارميلو انطوني افضل مسجل في صفوف الخاسر (23 نقطة).

واقترب شيكاغو بولز من بلوغ البلاي اوف بفوزه على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 113-99 بفضل الثنائي بن غوردون وتايروس توماس الذي سجل كل منهما 24 نقطة.

ويحتل شيكاغو المركز السابع في المجموعة الشرقية متقدما بفارق نصف مباراة عن ديترويت بيستونز. امام فيلادلفيا الذي ضمن المشاركة في البلاي اوف فمني بهزيمته الثالثة على التوالي.

وتلقى انصار شيكاغو نبأ غير سار باعلان المدير العام في الفريق جون باكسون عن اصابة لاعب الفريق لوول دينغ بكسر في قصلة الساق وسيغيب حتى نهاية الموسم الحالي.

وحقق هيوستن روكتس فوزا عريضا على ساكرامنتو كينغز 115-98. وحملت المباراة نكهة خاصة لرون ارتست ومدرب هيوستن روكتس ريك اديلمان كون الاول دافع عن الوان ساكارمنتو في حين اشرف الثاني على تدريبه في السابق، ولقي ارتست استقبالا حافلا من انصار فريقه السابق لكن ذلك لم يمنعه من تسجيل 26 نقطة لفريقه الحالي.

ولم يشارك ساكرامنتو في البلاي اوف تحديدا منذ ان تركه اديلمان موسم 2005-2006.

وكان الفوز هاما بالنسبة الى هيوستن وهو الثالث له على التوالي لانه وضعه امام سان انتونيو في صدارة مجموعة الجنوب الغربي قبل ثلاث مباريات على انتهاء الدور الاول.

وسجل العملاق الصيني ياو مينغ 20 نقطة لروكتس واضاف 9 متابعات، في حين كان سبنسر هاوز افضل المسجلين في صفوف الخاسر (22 نقطة و11 متابعة).

التعليق