نادي الهاشمية ينظم بطولة تخليدا لذكرى المرحوم عقيدات

تم نشره في الأربعاء 8 نيسان / أبريل 2009. 10:00 صباحاً

 

نعمان عيد

الزرقاء - ينظم نادي الهاشمية بطولة رباعية بكرة القدم بمناسبة ذكرى وفاة المرحوم الحكم الدولي المتقاعد السابق دحام عقيدات، خلال الفترة من 15 – 25 نيسان (ابريل) الحالي بمشاركة منتخب الفرقة الثالثة ومنتخب الفرقة الرابعة ومنتخب العمليات الخاصة بالإضافة إلى نادي الهاشمية (المنظم).

وكانت إدارة نادي الهاشمية عقدت اجتماعا لها برئاسة محمد الزيود، بحثت فيه الترتيبات الفنية والإدارية والتنظيمية للإعداد لهذه البطولة، وسيتم لاحقا تشكيل اللجان المساعدة، وفي نفس السياق عقدت اللجنة التحضيرية للبطولة اجتماعا لها برئاسة محمد أبو عواد، استعرضت فيه الترتيبات والتوصيات اللازمة للبطولة والتي سيتم عرضها في اجتماع الإدارة المقبل.

الى ذلك، تغلب فريق نادي الهاشمية على فريق نادي بلعما بنتيجة 5/3، في اللقاء الودي الذي جرى بينهما على ملعب كنعان عزت في إطار استعدادات الفريقين لبطولة أندية الدرجة الثانية.

توزيع المناصب للجنة الزرقاء بالتايكونجتسو

أكد رئيس لجنة الزرقاء للتايكونجتسو محمد عودة روبين، بأن اللجنة المشرفة على اللعبة سوف تدعم خطط وبرامج لجنة الزرقاء الهادفة إلى تكثيف نشاط اللجنة في محافظة الزرقاء، من خلال تفعيل دور الأندية والمراكز الشبابية.  وكانت اللجنة وزعت المناصب الإدارية في جلستها التي عقدت في مكتب الرئيس برئاسة محمد روبين رئيسا للعام الثاني على التوالي وحسين الشروف نائبا للرئيس ونضال عبد المجيد رئيسا للجنة الفنية وامجد البلعوس أمينا للصندوق وبثينه الهنداوي رئيسا للجنة النسائية ونعمان عيد ناطقا إعلاميا وردينة العطيات أمينا للسر ورنا أبو زهرة وزكية أبو فرحة مشرفات على منتخبات محافظة الزرقاء وهديل كنعان للعلاقات العامة.

وبحثت اللجنة العديد من الأمور التي تهم اللعبة وأهمها نشر اللعبة في المحافظة وإقامة دورات وندوات ونشرات تعريفية وإقامة عروض خلال احتفالات المحافظة، كما ستلتقي لجنة الجنوب في مدينة العقبة نهاية الشهر الحالي للتباحث حول إقامة بطولة عربية.

نادي اتحاد الرصيفة يحتفل بذكرى معركة الكرامة

يرعى أمين عام حزب الجبهة الأردنية الموحدة العين امجد المجالي، عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الخميس على ارض ملعب الفوسفات بالرصيفة، الاحتفال الذي يقيمه نادي اتحاد الرصيفة بمناسبة ذكرى معركة الكرامة.  ويشتمل الاحتفال حسب ما ذكر رئيس النادي مصطفى أبو خديجة على كلمة رئيس النادي وكلمه أخرى لراعي الاحتفال وقصائد شعرية وعروضا رياضية وفقرات فنية.

عفانة رئيسا لنادي الشعلة بالتزكية

احتفظ هاني عفانة برئاسة الهيئة الإدارية لنادي الشعلة بالتزكية للعامين المقبلين. جاء ذلك في اجتماع الهيئة العامة الذي عقد في مقر النادي بحضور مدير شباب الزرقاء د. نايف سعادة، وفاز بعضوية الإدارة أيضا بالتزكية كل من سمير النابلسي، محمود العموش، جمال أبو العز، أكرم الخطيب، عدنان الصالح، عبد الرحمن هاشم،  والاحتياط مازن رحال وفؤاد فرج وعبد القادر. وكانت الهيئة الإدارية السابقة عرضت التقريرين المالي والإداري وتم المصادقة عليهما من قبل الهيئة العامة.

التعليق