هيفاء وهبي في طريقها إلى "روتانا"

تم نشره في الأحد 5 نيسان / أبريل 2009. 10:00 صباحاً
  • هيفاء وهبي في طريقها إلى "روتانا"

 

القاهرة - أصبح خبر توقيع المطربة اللبنانية هيفاء وهبي مع شركة روتانا السعودية خبرا شبه مؤكد رغم عدم الحديث عنه بشكل صريح من جانب الشركة أو المطربة.

ووزعت دعوة وصلت عددا كبيرا من الصحافيين تحمل شعار روتانا، وتؤكد وجود مفاجأة في حفل يحضره رئيس روتانا سالم الهندي وهيفاء وهبي يوم غد الإثنين في متحف وقصر روبير معوض في بيروت.

ولم ينف مسؤول العلاقات العامة والإعلان في روتانا ببيروت هادي حجار أو يؤكد أن المفاجأة متعلقة بتوقيع هيفاء عقدا مع روتانا، لكن وجود صورتها الواضحة على الدعوة الموجهة للصحافيين يشير بوضوح إلى كونها المفاجأة.

وسبق لهيفاء أن نوهت إلى إمكانية عودتها إلى روتانا، وقال إن "روتانا كانت وما تزال بمثابة بيتي ورغم ابتعادي عن روتانا إلا أن علاقتي بها لم تنقطع أبدا وتواصلت علاقتي بكل العاملين في الشركة وفي مقدمتهم رئيسها سالم الهندي".

ويزيد عدد مطربي روتانا على 160 مطربا بينهم معظم كبار نجوم الأغنية العربية، مثل المصريين عمرو دياب وشيرين وأنغام ومحمد فؤاد والسعوديين محمد عبده وأبو بكر سالم وعبد المجيد عبد الله واللبنانيين إليسا ونوال الزغبي وفضل شاكر ووائل كفوري إضافة إلى كاظم الساهر وماجد المهندس وصابر الرباعي وغيرهم.

التعليق