"الأعلى للشباب" ومنظمة الحق في اللعب ينظمان يوما رياضيا للشابات

تم نشره في الجمعة 3 نيسان / أبريل 2009. 10:00 صباحاً
  • "الأعلى للشباب" ومنظمة الحق في اللعب ينظمان يوما رياضيا للشابات

عمان- الغد- نظمت مديرية الشؤون الشبابية في المجلس الأعلى للشباب بالشراكة مع منظمة اليونيسف وبالتعاون مع منظمة "الحق في اللعب" فعاليات بطولة يوم فرح ومرح "العاب تلي ماتش" لمراكز الشابات الصديقة لليافعات في المملكة.

فعاليات اليوم الرياضي الذي أقيم في قاعة الأمير حمزة بن الحسين بمدينة الحسين للشباب اشتملت على عدد من الألعاب لتنمية اللياقة البدنية من خلال ألعاب ترفيهية رياضية شاركت فيها 50 شابة يمثلن 6 فرق من المراكز الشبابية الصديقة لليافعات وهي مراكز شابات: المنشية، حنينا، السلط، الحسا، بصيرا، وكفرنجة، حيث رعى مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب للشؤون الفنية والاستراتيجية د. رشاد الزعبي حفل الافتتاح بحضور مدير الشؤون الرياضية حسين الجبور ومديرة البرامج في منظمة الحق في اللعب لميس الشيشاني.

مدير الشؤون الشبابية حسين الجبور أكد أن هذه البطولة تأتي ضمن خطة المديرية في تشجيع اليافعين واليافعات على ممارسة الألعاب الرياضية التي تساهم في النمو الذهني والبدني للشابات، فيما أشارت الشيشاني الى أهمية الشراكة بين المجلس الأعلى للشباب ومنظمة اليونيسيف في تنفيذ برامج رياضية هادفة لتنمية قدرات الشباب، حيث تقوم المنظمة بتنفيذ الجانب العملي لهذه البرامج.

وفي ختام فعاليات اليوم الرياضي قامت مديرة البرامج في منظمة الحق في اللعب لميس الشيشاني بتوزيع الميداليات والكؤوس على الفرق الفائزة في البطولة.

التعليق