"حصاد الدوري" يناقش قمة الوحدات والفيصلي

تم نشره في الخميس 2 نيسان / أبريل 2009. 09:00 صباحاً

عمان - الغد - ستكون حلقة هذا الأسبوع من برنامج حصاد الدوري الأردني التي تبث الساعة العاشرة بتوقيت عمان من مساء اليوم عبر شبكة راديو وتلفزيون العرب art وقناتها الرياضية (sport 1) مثيرة وحافلة بالعديد من الفقرات المنوعة والمقابلات الميدانية الحصرية، وتسلط الأضواء وترصد ردود الأفعال بعد آخر مبارتين في الجولة الـ16 من دوري المحترفين الأردني، حيث تعادل نادي الوحدات مع شباب الأردن (2-2) والفيصلي مع الحسين إربد (1-1)، وسيكون المدرب الوطني المعروف أحمد أبو شيخة ضيف هذه الحلقة.

وستشمل الحلقة أيضاً مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن، حيث تفوق فريق الوحدات على فريق الفيصلي بالضربات الترجيحية (3-1) وشباب الأردن على البقعة (1-0)، فضلاً عن أجواء المباريات الخمس من الجولة رقم 17 قبل الأخيرة التي تشهد الجمعة والسبت المقبلين خمس مواجهات مثيرة، تتمثل في الوحدات مع البقعة والفيصلي مع الجزيرة والعربي مع الحسين إربد واليرموك مع اتحاد الرمثا وشباب الأردن مع شباب الحسين.

ويتخلل الحلقة كذلك الإعلان عن هوية أبرز لاعب في الجولة 16 من بين المرشحين الخمسة وهم محمود شلباية (الوحدات) وأنس الزبون (الحسين إربد) خالد نمر (شباب الحسين) ماهر الجدع (العربي) محمد عبد الحليم (البقعة).

والإعلان عن التصويت على أجمل هدف في الأسبوع من بين الأهداف الخمسة المرشحة وهي هدف أنس الزبون في مرمى الفيصلي وهدف عبدالله ذيب في مرمى الوحدات وهدف محمود شلباية في مرمى شباب الأردن وهدف خالد نمر في مرمى الجزيرة وهدف مالك برغوثي في مرمى شباب الحسين.

يشار إلى أن برنامج حصاد الدوري الأردني من تقديم الكابتن مهند محادين وإعداد الزميلين محمد قدري حسن وطارق باكير وإخراج الزميل هاني الرقاد.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الوحدات بطل هاذا الزمان (المارد)

    الخميس 2 نيسان / أبريل 2009.
    شباب الاردن لا تغلب حالك الكاس وحداتي ان شاء الله والتعادل اجه حظ وحداتيييييييييييييييي
  • »الوحدات بطل هاذا الزمان (المارد)

    الخميس 2 نيسان / أبريل 2009.
    شباب الاردن لا تغلب حالك الكاس وحداتي ان شاء الله والتعادل اجه حظ وحداتيييييييييييييييي