تكريم ماجد المهندس بجائزة أفضل مطرب جماهيري

تم نشره في الأحد 29 آذار / مارس 2009. 10:00 صباحاً

 

عمان- الغد- كرّمت مجلة "زهرة الخليج" الظبيانية، المطرب العراقي ماجد المهندس، ومنحته درعا تكريميا لنيله جائزة أفضل مطرب جماهيري عن العام الماضي، في الاستفتاء السنوي الذي تقيمه المجلة ويشاركه به سنويا أكثر من خمسين ناقدا فنيا، فضلا عن عدة آلاف من قراء المجلة من الجمهور العربي.

وجاء تكريم المهندس في الحفل الذي اقامته "شركة ابو ظبي للاعلام" التي تصدر عنها "مجلة زهرة الخليج" في نادي الامارات للجولف في امارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والاعلام العربي، وقدم المهندس في الحفل أغنيتين من آخر ألبوماته هما "قوم درجني" و"انسى" اللتان لاقيتا تجاوبا كبيرا من الجمهور الذي تابع الحفل.

وأشار المهندس في تصريح له عقب التكريم، بأن ثقة ومحبة الجمهور هي من أوصلته لهذه الجائزة التي نالها من مؤسسة إعلامية رائدة، مقدما شكره الى جمهوره الذي يتابعه والى شركة روتانا الداعمة لاعماله، كما بارك المهندس لزملائه الفائزين بالجوائز أسوة به.

وكانت جوائز المجلة توزعت على النحو التالي: (افضل مطرب جماهيري: ماجد المهندس)، (افضل مطرب خليجي: حسين الجسمي)، (افضل مطرب عربي: عاصي الحلاني)، (افضل مطربة جماهيرية: شيرين)، (افضل مطربة خليجية: احلام)، (افضل مطربة عربية: اصالة)، (اجمل فنانة عربية: هيفاء وهبي).

التعليق