الأميرة سناء عاصم تفتتح المرحلة الرابعة من مشروع play area

تم نشره في الأحد 29 آذار / مارس 2009. 09:00 صباحاً

 

عمان- الغد- افتتحت الأميرة سناء عاصم المرحلة الرابعة من مشروع play area، القائم عليه مركز زها الثقافي/ أمانة عمان الكبرى، وذلك في مستشفى النديم – محافظة مادبا، وبدعم من مجموعة الاتصالات الأردنية orange.

وحضر الافتتاح مندوبا عن وزير الصحة مدير صحة مادبا الدكتور غسان فاخوري، ونائب أمين عمان المهندس عامر البشير ومحافظ مادبا علي الشرعة، والنائب فلك الجمعاني ومدير عام مجموعة الاتصالات الأردنية مجد شويكه.

وبعد الافتتاح تجولت الأميرة في قسم الأطفال ووزعت الهدايا على الأطفال المرضى، وتم عرض فيلم عن المشروع وكيفية سير العمل في مستشفى النديم، وفي نهاية الاحتفال كرمت صاحبة السمو الملكي مجموعة الاتصالات الأردنية orange الداعم للمرحلة الرابعة من المشروع.

ويذكر أن مركز زها الثقافي/ أمانة عمان الكبرى أطلق مشروع play area في شهر آب (أغسطس) من العام 2008 لإنشاء غرف العاب للأطفال في كافة مستشفيات المملكة الحكومية والعسكرية. وتم افتتاح المرحلة الأولى من المشروع في مدينة الحسين الطبية وبدعم من شركة المخازن التجارية الأميركية C TOWN والتي كانت انطلاقة المشروع.

وفي شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من العام 2008 تم افتتاح المرحلة الثانية من المشروع في مستشفى الأميرة هيا العسكري في محافظة العقبة وبدعم من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وفندق راديسون تالابيه.

أما المرحلة الثالثة فكانت في مستشفى البشير في العاصمة عمان، التي كانت بدعم من شركة أمنية للاتصالات وذلك في شهر شباط (فبراير) من العام 2009.

ويستمر العمل في المشروع لمدة عامين ليشمل كافة مستشفيات المملكة الحكومية والعسكرية، ومن الشمال إلى الجنوب.

التعليق