شركة المشاريع السياحية " أمريكانا" تشارك كبار السن الاحتفال بعيد الأم

تم نشره في الأربعاء 25 آذار / مارس 2009. 09:00 صباحاً
  • شركة المشاريع السياحية " أمريكانا" تشارك كبار السن الاحتفال بعيد الأم

عمان- حرصا منها على استمرارية المشاركة الفاعلة في المجتمع، احتفلت شركة "أمريكانا" بعيد الأم يوم 21 آذار الحالي وقام موظفو أمريكانا بزيارة دار الأمل لتكريم كبار السن من الاباء والامهات ومشاركتهم الفرحة بعيد الأم.

وجاءت هذه المبادرة من شركة أمريكانا بهدف تقدير الدور الذي يلعبه الاباء والامهات في المجتمع و تأكيدا على العطاء الذي بذلوه لأبنائهم، بالإضافة إلى رسم الفرحة على وجوه كبار السن.

مدير عام شركة أمريكانا نبيل قاسم قال أن مبادرة الشركة تأتي من حرصها على مشاركة مختلف فئات المجتمع، وخاصة كبار السن، لافتا الى أن هذه المناسبة السنوية توجب اظهار الحنان و المودة تجاه الكبارفي السن وهي الفئة التي عملت بجد من أجل خلق جيل متعلم من الشباب.

وأكد قاسم على أهمية العمل الاجتماعي وأثره الهام في تعزيز روح التكافل، خاصة وأن تفعيل المسؤولية الاجتماعية يقع ضمن أولويات الشركة.

وقد قام موظفو شركة أمريكانا بمشاركة نزلاء دار الأمل وجبات الغداء، حيث تضمنت الوجبات مأكولات من مطاعم شركة أمريكانا وهي بيتزا هت و KFC وقد أدخلت هذه المشاركة البهجة والسرور على النزلاء.

ومن الجدير ذكره أن أمريكانا تملك بالأردن العديد من سلاسل المطاعم العالميه الشهيرة كسلسلة مطاعم كنتاكي وبيتزا هت وهارديز وتي جي اي فرايديز وكوستا كافيه، ولديها خطط طموحه للتوسع والانتشار في المملكة فى ظل مناخ الاستثمار الممتاز والمشجع، حيث يبلغ عدد موظفي أمريكانا في المملكة 1200 موظف معظمهم من الأردنيين.

 

للحصول على معلومات إضافية، يرجى الاتصال ب:
بيان أبو الرب
مديرة العلاقات العامة،
Bridges PR & Events

ت: +962 6 5865467
ف:  +962 6 5865428

bayan@bridges-pr.com
www.bridges-pr.com

 

التعليق