اللجنة الأولمبية ترحب بالمدربين المشاركين بالبرنامج الوطني

تم نشره في الاثنين 16 آذار / مارس 2009. 09:00 صباحاً
  • اللجنة الأولمبية ترحب بالمدربين المشاركين بالبرنامج الوطني

عمان- الغد- في اطار تفعيل برامج اعداد الكوادر الرياضية للرياضات الاولمبية بالاردن، اطلقت اللجنة الاولمبية الاردنية وبالتعاون مع الاتحاد الكندي للمدربين برنامجا لإعداد المدربين الرياضيين الاردنيين، وتهدف المرحلة الاولى للبرنامج والتي ستستمر حتى نهاية شهر تشرين الاول (اكتوبر) المقبل، الى اعداد محاضرين اردنيين يتم اعتمادهم من الاتحاد الكندي للمدربين وذلك بهدف تنفيذ برامج تدريبية لتأهيل مدربين بالاتحادات الوطنية التابعة للجنة الاولمبية الاردنية.

وأعرب المحاضران الكنديان "تشارلز كاردينال" و"باري بارتلر" عن سعادتهما بالمشاركة في المرحلة الاولى للبرنامج، وأعربا عن ارتياحهما لآليات اختيار المرشحين الاردنيين للبرنامج، والتي جاءت متوافقة مع نظم اختيار المرشحين بالاتحاد الكندي للمدربين.

تجدر الاشارة الى أن اللجنة الاولمبية الاردنية قد اضافت رابطا إلكترونيا على موقعها الرسمي بهدف التواصل مع الاعلام الرياضي والمشاركين بالبرنامج الوطني لإعداد المدربين.

ويستضيف بيت شباب عمان الحلقة الاولى للمرحلة الاولى، والتي ستستمر حتى مساء يوم 24 آذار (مارس) الحالي، وتقام على مدى ست ساعات دراسية يوميا وبمشاركة اتحادات الريشة الطائرة وكرة السلة والملاكمة والمبارزة والجمباز وكرة اليد والسباحة وكرة الطاولة وكرة القدم والتايكواندو.

التعليق