تتويج الفائزين في بطولة نجوم الأردن لسباقات السرعة

تم نشره في الخميس 12 آذار / مارس 2009. 08:00 صباحاً
  • تتويج الفائزين في بطولة نجوم الأردن لسباقات السرعة

إدارة مجمع رياضة السيارات نظمت الاحتفال

 

ايمن وجيه الخطيب

عمان- نظمت إدارة حلبة مجمع رياضة السيارات(مادبا)، اول من امس في فندق "ديز ان" حفل تتويج الفائزين في بطولة نجوم الأردن لسباقات السرعة لعام 2008، حيث تم توزيع الكؤوس والدروع على مستحقيها بحضور مندوبي الشركات الراعية ورجال الإعلام الرياضي والمتسابقين.

وفي بداية الحفل ألقى رئيس اللجنة المنظمة لمجمع رياضة السيارات يزن قطان، كلمة ترحيبية بالحضور، وأكد أن الأهداف المرجوة من دعم وتطوير رياضة السيارات تحققت من خلال النجاحات التي بلغها المجمع في رياضة السيارات، ومن خلال الدعم التواصل الذي حظي به المجمع من أجل إقامة بطولة نجوم الأردن لسباقات السرعة، مؤكدا تواصل الدعم لرياضة السيارات والأنشطة التي ينظمها مجمع رياضة السيارات في مادبا.

وأعرب عدد من المتسابقين عن نيتهم المنافسة في البطولة المقبلة التي تتسم بقوة الأداء فيها، وتحظى البطولة التي تقام على حلبة مادبا باهتمام جماهيري كبير ووصل عددهم العام الماضي ما يقارب (3) آلاف متفرج.

وأعلن قطان عن إقامة بطولتي نجوم الأردن لسباقات السرعة وبي ام دبليو لمالكي سيارات بي ام دبليو، كما أعلن عن تحديد قيمة جائزة بطولة نجوم الأردن وتبلغ (15) ألف دولار.

وتم تسليم الدروع على الجهات الإعلامية والشركات الداعمة وهي جريدة الغد وجريدة الوسيط وشركة الشهد للصناعات الغذائية وكلاء مشروبا (براود ومود) وشركة محمد قطان وشركة الياس شامية وكلاء إطارات تويو والقناة الفضائية نورمينا وراديو (مزاج اف ام) وفندق (ديز ان) والأردنية لرياضة السيارات ومحافظة مادبا والدفاع المدني والأمن العام والصحافة والاعلام وجريدة ناس وناس، كما تم توزيع الكؤوس على الفائزين في بطولة نجوم الاردن لسباقات السرعة.

ترتيب الفائزين في بطولة نجوم السرعة (مجمع رياضة السيارات)

1- رامي كغدو برصيد 109 نقطة.

2- شريف مشرف برصيد 96 نقطة.

3- حسام سالم برصيد 90 نقطة.

4- سالم طعيمة برصيد 87 نقطة.

5- عاطف عواد برصيد 75 نقطة.

6- ناصر أبو توهة برصيد 74 نقطة.

7- معتز العلي برصيد 63 نقطة.

8- فراس الزعبي برصيد 45 نقطة.

9- منتصر المصري برصيد 42 نقطة.

10- علاء مسمار برصيد 24 نقطة.

التعليق