"حصاد الدوري" يتناول مسيرة الفرق محليا وخارجيا

تم نشره في السبت 7 آذار / مارس 2009. 10:00 صباحاً

عمان - الغد  - ناشد هيثم الشبول مدير فريق النادي الفيصلي اتحاد كرة القدم ضرورة النظر بعين الاعتبار والاهتمام لزحمة الاستحقاقات المحلية والعربية والقارية لقطبي الكرة الاردني الفيصلي والوحدات والتخفيف بالتالي من حجم الاعباء المترتبة على القطبين لتمكينهما من الاستعداد بصورة افضل لمواجهتي الاياب الحاسمتين في اطار دور الثمانية لدوري ابطال العرب، فضلا عن استحقاقات الفيصلي والوحدات في منافسات كأس الاتحاد الاسيوي وطموحاتهما باستعادة اللقب القاري الذي ظفرت به الفرق الاردنية ثلاث مرات.

 كان الشبول يتحدث خلال مداخلة له في حلقة هذا الاسبوع من البرنامج الاسبوعي حصاد الدوري الاردني الذي بث مساء الخميس 5 مارس اذار (مارس) الحالي على سبورت 1. واتفق ضيفا الحلقة المدرب الوطني والمحاضر الاسيوي نهاد صوقار والمدرب الوطني هشام عبد المنعم المدير الفني لفريق نادي الجزيرة اتفقا خلال حوارهما مع مقدم الحلقة الكابتن مهند محادين على ان ما قاله شبول يستحق الاهتمام والمتابعة، حيث نوه صوقار الى ان تركيبة اللاعب الاردني ليست مؤهله لتحمل هذا الزخم من المشاركات الخارجية والمحلية فيما شدد صوقار وعبد المنعم على ضرورة منع المشاركات المزدوجة اعتبارا من الموسم المقبل.

وفي تحليلهما لمباريات الجولتين 13 و 14 واستعراض امكانات الفرق العشرة المتنافسة في دوري المحترفين شدد نهاد صوقار وهشام عبد المنعم على ان المطاردة ستبقى مستمرة حتى النهاية على قمة المسابقة وعلى ان فريق الوحدات يملك فرصة مفضلة للتويج ثالث على التوالي من دون اغفال حظوظ شباب الاردن والفيصلي.

ورفض صوقار الحديث عن مقولة ان شباب الاردن فريق محظوظ بحكم فوزه في معظم مباراياته في مرحلة الاياب في وقت قاتل، وشدد هشام عبد المنعم على ان طموحات فريقه الجزيرة هي المنافسة على احد المركزين الثالث والرابع نظرا لصعوبة المنافسة على اول مركزين بحكم الفارق النقطي مشيرا الى ان فريقه يتطلع لاول مشاركة عربية او قارية الموسم القادم وكان اسامه قاسم المدير الفني لفريق البقعة تحدث في مداخلة خلال الحلقة عن طموحات فريقه بعبور المربع الذهبي.

وشهدت الحلقة اعلان نتائج التوصيت على ابرز لاعبي الجولة 13 حيث نال احمد عبدالحليم لاعب الوحدات ما نسبته 65.10 من متصفحي الموقع الالكتروني artonline.tv مقابل 34.79 لعبد الهادي محارمه نجم الفيصلي متصدر لائحة الهدافين بسبعة اهداف فيما نال محمد عبد الحليم لاعب البقعة ما نسبته 00.06 وعبد الله ذيب لاعب شباب الاردن ما نسبته 00.05 لكن عبد الله ذيب نال ما نسبته 90% من المشاركين في هذا الاستفتاء عبر الرسائل النصية sms خلال فترة بث الحلقة.

 يشار الى ان برنامج حصاد الدوري الاردني من تقديم الكابتن مهند محادين واعداد الزميلين محمد قدري حسن وطارق باكير واخراج الزميل هاني الرقاد.

التعليق