"إنجاز" تعقد اجتماعها السنوي مع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية

تم نشره في الخميس 5 آذار / مارس 2009. 10:00 صباحاً

عمان - عقدت مؤسسة إنجاز لتهيئة الفرص الاقتصادية للشباب الأردني الاجتماع السنوي مع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية تدعيما للشراكة الاستراتيجية التي تربط الطرفين وتهدف الى تطبيق برامج إنجاز في 31 جامعة وكلية مجتمع في المملكة.

ووقعت خلال الحفل اتفاقية جديدة بين الطرفين نصت على تجديد التعاون بين مؤسسة إنجاز وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية كداعم أساسي وشريك حيوي في تفعيل برامج مؤسسة "إنجاز" في الجامعات الاردنية، والتي تهدف المؤسسة من خلالها الى صقل مهارات الشباب الأردني وتهيئتهم لدخول سوق العمل كموظفين مؤهلين أو كأرباب عمل.

وتتضمن البرامج التي تقدمها (إنجاز) لطلاب الجامعات دورات حول الاقتصاد والتمويل والقيادة ومهارات الاتصال ومواضيع أخرى تعمل على رفع كفاءة الطالب الأردني وتزويده بمهارات مهمة وخبرة عملية.

وألقت السيدة ديمة بيبي الرئيس التنفيذي لـ(إنجاز) كلمة أعربت فيها عن عمق الشراكة التي تربط بين (إنجاز) وصندوق الملك عبدالله الثاني كشريك استراتيجي يؤمن بمهمة (إنجاز) ويساعد في تحقيقها خدمة لشباب الوطن.

وحضر الحفل كل من مدير عام صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية طارق عوض وعدد من مديري الصندوق ومساعديهم في كافة الجامعات الرسمية الأردنية.

التعليق