بيسيرو: الوصول بالمنتخب السعودي الى نهائيات المونديال هو التحدي الاكبر

تم نشره في الأحد 22 شباط / فبراير 2009. 10:00 صباحاً
  • بيسيرو: الوصول بالمنتخب السعودي الى نهائيات المونديال هو التحدي الاكبر

الرياض - اعتبر المدرب الجديد للمنتخب السعودي في كرة القدم البرتغالي جوزيه بيسيرو يوم امس السبت ان الوصول الى نهائيات مونديال 2010 في جنوب افريقيا التحدي الاكبر بالنسبة اليه.

وقال بيسيرو في مؤتمر صحافي بعد توقيع عقد الاشراف على المنتخب السعودي خلفا للمحلي ناصر الجوهر، "الوصول للمرة الخامسة الى نهائيات المونديال هو التحدي الاكبر، ولدي الثقة في تحقيق ذلك بالاعتماد على عناصر محدده يمكن حصرها في قدرات اللاعبين المميزين وثقة المسؤولين عن رياضية كرة القدم ودعم الاعلام والجماهير وتعاون الاجهزة الادراية والفنية واتحاد كرة القدم".

واضاف "فرصتي كمدرب للمنتخب السعودي هي أفضل بكثير من اي منتخب آخر لان فرص اختيار اللاعبين أمامي كبيرة جدا وبالتالي ليس لدي العذر في اختيار الفريق الأفضل" دون ان يكشف عن الطريقة التي سيختار بها اللاعبين مكتفيا بالقول سنراجع اداء الفريق في المباريات السابقة.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أنه سيتابع مباريات الدوري السعودي ويجري دراسة معمقة وسريعة لجمع كافة المعلومات المساعدة لاختيار الفريق الافضل ليواجه به إيران في اول خطوات التحدي والنجاح في ذات الوقت.

وأضاف "أعرف أن إمكانيات اللاعبين السعوديين جيدة وهي من العوامل التي جعلتني أقبل التحدي في هذا الوقت من التصفيات حيث ان وضع المنتخب واجهزته الفنية صعب للغاية، وعلى الفريق ان يهاجم بقوة لكي يحقق الانتصارات امام الخصوم في المباريات المقبلة وعدم الركون الى الطرق الدفاعية".

ولم يبد بيسيرو اي تخوف "انا مدرب محترف واتقبل اي قرار، ولا أخاف من اي مهمة اقدم عليها وهذا ما جعلني اقبل بتدريب المنتخب السعودي في هذا التوقيت"، مبينا ان من أسباب تنقلاته المستمرة هو البحث عن افضل العروض.

التعليق