الشركة الوطنية العربية للسيارات تحصل على جائزة أفضل وكيل كيا لعام 2008

تم نشره في الجمعة 20 شباط / فبراير 2009. 09:00 صباحاً
  • الشركة الوطنية العربية للسيارات تحصل على جائزة أفضل وكيل كيا لعام 2008

حازت الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا موتورز-الأردن على جائزة أفضل وكيل كيا لعام 2008 وذلك خلال حفل عشاء أقيم في مدينة ملبرون الاسترالية، على هامش بطولة كيا استراليا المفتوحة للتنس، وتعد بطولة أستراليا المفتوحة إحدى بطولات الجائزة الكبرى الأربع الرئيسة في العالم والتي تعتبر كيا الراعي الرسمي لها.

يأتي حصول الشركة الوطنية العربية للسيارات على جائزة أفضل وكيل كيا لعام 2008 بعد تميزها بكفاءتها المهنية وحصولها على أعلى الدرجات في الأداء المتميز كوكيل معتمد لكيا.

وقال السيد نهاد زخريا مدير عام الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا موتورز-الأردن "نحن فخورون بحصولنا على جائزة وكيل كيا الأفضل لعام 2008، فحصول الشركة الوطنية العربية للسيارات على هذه الجائزة بنفس العام الذي تم تصنيفنا كوكيل بلاتيني ما هو إلا تأكيدٌ على التقدم والنجاح الذي حققناه في كيا موتورز الأردن في السنوات الماضية، وجودة الخدمة ومراعاتنا لأدق التفاصيل المهنية حتى تم تميزنا على مستوى العالم".

إضافة إلى ذلك، أعرب السيد نهاد عن سعادته وامتنانه لجميع موظفي الشركة الوطنية العربية للسيارات-كيا موتورز الأردن على هذا الانجاز المميز، وعلى ضرورة بقاء روح الفريق الواحد والتي تصب في نجاح الشركة، وإظهار بريقها في الأسواق العالمية.

والجدير بالذكر أن جائزة وكيل كيا الأفضل لعام 2008 منحت ل22 وكيلاً من 19 دولة في القارات الخمس، كما وشهد الحفل توزيع الجوائز على الفائزين ببطولة كيا استرالية المفتوحة للتنس.

التعليق