إقامة بطولة المملكة لضاحية الطلاب غدا

تم نشره في الأربعاء 18 شباط / فبراير 2009. 10:00 صباحاً

 

عمان- الغد- برعاية أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية د. فواز جرادات، تقام يوم غد بطولة المملكة لسباق اختراق الضاحية للذكور لطلبة المرحلتين الثانوية والأساسية الدنيا.

السباق، الذي سيقام بضيافة مديرية تربية الأغوار الشمالية وتنظمه وزارة التربية والتعليم بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد القائد، يشارك فيه ما مجموعه (425) طالبا من المرحلتين الثانوية والأساسية الدنيا يمثلون (38) مديرية تربية في مختلف محافظات وألوية المملكة، حيث سينطلق سباق المرحلة الأساسية الدنيا في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، يليه سباق طلبة المرحلة الثانوية في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف.

تواصل تصفيات دورة الاستقلال

تواصلت تصفيات الدورة الرياضية المدرسية العاشرة (الاستقلال) التي تنظمها وزارة التربية والتعليم سنويا بمناسبة احتفالات الأسرة التربوية بعيد استقلال الوطن، والتي ستقام هذا العام بضيافة محافظة المفرق من (26) نيسان (ابريل) ولغاية (3) أيار (مايو) المقبلين، وتشمل العاب: كرة القدم/ ذكور، خماسي كرة القدم/ إناث، إضافة إلى ألعاب الكرة الطائرة، كرة السلة، كرة اليد، الريشة الطائرة، كرة الطاولة، الشطرنج، ألعاب القوى، السباحة، الجمباز وألعاب المعوقين للذكور والإناث.

التصفيات أسفرت نتائجها عن تأهل منتخبي مديرية تربية عجلون والرصيفة إلى نهائيات مسابقة كرة القدم للذكور عن فرق إقليم الوسط (ب)، فيما تأهل إلى الدور الثاني من تصفيات مسابقة كرة السلة للذكور لفرق إقليم الجنوب كل من العقبة والبتراء والأغوار الجنوبية، وإلى الدور الثاني من مسابقة كرة سلة/ الإناث تأهل فرق إقليم الشمال كل من اربد الأولى والكورة وإربد الثانية.

وضمن تصفيات مسابقة كرة السلة للذكور لفرق إقليم الشمال، تأهل للدور الثاني كل من اربد الأولى والكورة والرمثا، وفي تصفيات مسابقة خماسي كرة القدم للإناث، تأهل إلى الدور الثاني عن فرق إقليم الشمال كل من اربد الأولى وبني كنانة والرمثا، فيما تأهل عن فرق إقليم الوسط (ب) كل من فرق التعليم الخاص والرصيفة ومديرية تربية عمان الثالثة.

التعليق