متحف الأطفال يقيم مخيما شتويا لـ "الفن الفضائي"

تم نشره في السبت 14 شباط / فبراير 2009. 10:00 صباحاً
  • متحف الأطفال يقيم مخيما شتويا لـ "الفن الفضائي"

عمان- الغد- أقام متحف الأطفال مخيم "الفن الفضائي" الشتوي في عطلة ما بين الفصلين، لخلق التفاعل بين الخبرات والتجارب الفنية وإدخال الأطفال من مختلف الفئات العمرية، إلى الخبرة الفنية الرائعة المكتسبة من خلال المخيم.

وأطلق متحف الأطفال مخيم "الفن الفضائي" خلال عطلة الشتاء ليناسب الأطفال ما بين عمر 6-12 سنة، وتشجيعا منه للأنشطة الفنية والبرامج التعليمية، من خلال برامج جديدة تشمل الرسوم المتحركة وتركيب المجسمات، وفن الصوت.

وبدأ المخيم بمشاركة 52 طفلا، كرحلة فنية خارجة عن المألوف، حيث أطلق المتحف العنان للأطفال ومخيلتهم ليجوبوا في عالم الرسوم المتحركة والنحت والفن الصوتي، وفتح لهم باب التخيل لعالم الكواكب والمجرات والمخلوقات الفضائية.   

وقام متحف الأطفال خلال هذا المخيم بنحت مجرات وكواكب خيالية باستخدام مواد مختلفة في مشغل المتحف، وتعرّف الأطفال في استديو الفن على فن الرسوم المتحركة والتصوير، كما قاموا بابتكار شخصيات فضائية كرتونية ومخلوقات عجيبة وتسجيلات صوتية، وكان للأطفال أيضا مشاركة في جلسات العصف الذهني والتفكير الإبداعي في مكتبة المتحف.

وفي نهاية المخيم قام المتحف بعرض أعمال الأطفال من منحوتات ولقطات كرتونية وصوتية مجتمعة على شكل مجرة خيالية من تصميم الأطفال أنفسهم.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »صباح الخير بالليل (سناء)

    السبت 14 شباط / فبراير 2009.
    انا مش فاهمة ليش هلا بتحكو عنو احكولنا قبل ما يبلش مشان نودي ولادنا عليه
  • »صباح الخير بالليل (سناء)

    السبت 14 شباط / فبراير 2009.
    انا مش فاهمة ليش هلا بتحكو عنو احكولنا قبل ما يبلش مشان نودي ولادنا عليه