التميمي أصغر مدرب آسيوي يحصل على شهادة A ومدرب البقعة يطلب الدعم من الإدارة

تم نشره في الجمعة 13 شباط / فبراير 2009. 10:00 صباحاً
  • التميمي أصغر مدرب آسيوي يحصل على شهادة A ومدرب البقعة يطلب الدعم من الإدارة

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

العراقي عمال يقدم استقالته من الجزيرة رسميا

عقب انتهاء مباراة فريق الجزيرة مع فريق الوحدات التي جرت امس، ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، قدم مدرب فريق الجزيرة العراقي ياسين عمال استقالته رسميا من تدريب الفريق، وذلك للتفرغ للمنتخب الوطني، الذي استعان بالمدرب العراقي الى جانب مواطنه عدنان حمد، الذي سيتولى الادارة الفنية للفريق.

إلى ذلك، تغيب لاعب الجزيرة لؤي عمران عن تدريبين من اصل ثلاثة للفريق قبل مباراة الوحدات امس، الامر الذي اثار استياء الجهاز الفني، الذي عرف فيما بعد بأن سبب غياب اللاعب يعود لظروف خاصة.

مدرب البقعة يناشد الإدارة

ناشد مدرب فريق نادي البقعة لكرة القدم اسامة قاسم ادارة النادي طي الخلافات فيما بينهم، والعودة للالتفاف خلف الفريق الذي يستحق اهتماما اكبر، املا في تحقيق نتائج افضل خلال المرحلة المقبلة.

وقال قاسم لـ"الغد": "آمل ان يكون العرض الجيد الذي قدمه اللاعبون امام فريق الفيصلي يوم الاربعاء الماضي، بمثابة الدافع لأعضاء الهيئة الادارية لمنح اللاعبين مزيدا من الاهتمام، لتحقيق نتائج متميزة، خاصة وأن الفريق يملك مواهب قادرة على المنافسة على المراكز المتقدمة، في حال توفر الاستقرار الاداري".

وكشف قاسم عن سعادة الجهاز الفني واللاعبين بنتيجة التعادل امام الفيصلي، اضافة الى الرضا التام عن اداء الفريق في هذه المباراة، مؤكدا ضرورة تحقيق الفوز في المباراة المقبلة على اليرموك لمواصلة البحث عن ترتيب افضل.

التميمي أصغر مدرب آسيوي يحمل شهادة A

غياث التميمي أصغر مدرب آسيوي يحصل على دورة A - (الغد)

يعتبر المدرب في فريق نادي شباب الاردن غياث التميمي اصغر مدرب في قارة آسيا يحصل على دورة التدريب A، والتي شارك بها التميمي مؤخرا، ليواصل مشواره في عالم تدريب كرة القدم.

يشار الى ان التميمي (28 عاما) عمل مساعدا لمدربي فريق شباب الاردن لكرة القدم في الفترة الاخيرة، قبل ان يخرج من الفريق مؤخرا بعد تعيين جمال ابو عابد وعبدالله ابو زمع.

منصب جديد لمدرب العربي

قررت ادارة النادي العربي في جلستها التي عقدت اول من امس، تعيين المدير الفني لفريق كرة القدم جبار حميد، مديرا فنيا لفرق الفئات العمرية في النادي، وذلك للاستفادة من خبراته في تطوير قطاع الناشئين.

كواليس النجوم

- لاعب فريق نادي الجزيرة لكرة القدم بشار بني ياسين المحترف حاليا في صفوف فريق الحزم السعودي لم يشارك فريقه في اول مباراة للفريق، فيما ينتظر ان يكون قد شارك في المباراة الثانية التي اقيمت امس... يشار الى ان الحزم قام بتسليم اللاعب ونادي الجزيرة كامل مستحقاتهما المالية.

- الخلافات داخل ادارة نادي البقعة انعكست على ردة فعل الاداريين بالتعامل مع اللاعبين قبل مباراة الفيصلي، فرئيس النادي عمر خميس استثمر الفرصة ودخل وحيدا الى اللاعبين قبل بدء المباراة وطلب منهم تحقيق نتيجة جيدة، وهذا ما فعله عضو الادارة مصطفى ابو جابر الذي لا يعتبر من جماعة خميس، والذي دخل عقب خروج خميس وطلب من اللاعبين التميز.. ادارة نادي البقعة ترفض مخاطبة الفريق مجتمعة بسبب الخلافات الادارية التي ما تزال قائمة حتى الآن.

- الانتخابات الادارية في نادي الوحدات دخلت معركة حاسمة في ظل ارتفاع حدة المنافسة والمعارك الجانبية بين المرشحين، خاصة وأنه يتم تداول اسماء 6 اشخاص لمنصب رئيس النادي، الامر الذي دفع البعض لإبداء خشيته من تأثير ذلك سلبا على فريق كرة القدم، ومحاولة استخدام شعبية اللاعبين لدعم مرشح معين.

- لاعبو شباب الحسين لكرة القدم اجتمعوا اول من امس في منزل مساعد المدرب رائد عصفور، وذلك في جلسة تصالحية مع المدرب العراقي نزار اشرف.

التعليق