أمين عمان يستمع لأفكار جديدة من نادي زين حول المقر الدائم

تم نشره في الأحد 8 شباط / فبراير 2009. 10:00 صباحاً
  • أمين عمان يستمع لأفكار جديدة من نادي زين حول المقر الدائم

عمان- الغد- استمع أمين عمان م. عمر المعاني لأفكار جديدة حول مقر نادي زين الرياضي، الذي تبرعت الأمانة بقطعة أرض بإيجار رمزي لإقامته عليها، حيث قدم هذه الأفكار رئيس النادي د. نصوح القادري خلال زيارته ووفد من النادي إلى الأمانة الخميس الماضي.

وتمحورت الأفكار حول رغبة النادي في استبدال الاستثمار التطوعي على الأرض المستأجرة من حديقة عامة الى مقهى انترنت نموذجي، يقدم خدماته لكافة رواده من أبناء العاصمة بالمجان، وفقا لأحدث التقنيات.

وأبدى أمين عمان "مبدئيا" إعجابه بالأفكار الجديدة التي طرحها نادي زين، وأشاد باستعداد النادي لتقديم الخدمة التي تتماشى مع تنوع احتياجات المواطنين في ظل تطور العصر، ولكنه طلب بتقديمها بشكل مكتوب ومفصل ليصار الى عرضها على مجلس إدارة الأمانة خلال الاجتماع المقبل.

وحضر الاجتماع من جانب الأمانة د. فهد البياري، فيما حضر من جانب نادي زين نائب رئيس النادي كارم كرادشة وأمين السر مراد بركات وعضو مجلس الإدارة تتيانا لبش.

ونادي زين، بطل الدوري المحلي لكرة السلة وبطل آسيا عام 2006 والعرب العام الماضي، يتطلع لبناء مقر نموذجي يتضمن صالة رياضية تتسع لـ5 آلاف متفرج، ومكاتب للإدارة ومنامات للاعبين، فضلا عن قاعة كبرى مزودة بخدمة 5 نجوم لاستضافة المؤتمرات والاجتماعات والمناسبات على اختلاف أنواعها، حيث ستساهم هذه القاعة في تحقيق بعض المداخيل المالية للنادي، إلى جانب عدد من الملاعب المختلفة.

التعليق