الفيصلي يحتفظ بزياد ابو شنب والوحدات يشتكي "الوطني"

تم نشره في الجمعة 6 شباط / فبراير 2009. 09:00 صباحاً
  • الفيصلي يحتفظ بزياد ابو شنب والوحدات يشتكي "الوطني"

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

الوحدات قد يشتكي الوطني السعودي

أبلغ نادي الوحدات اللاعب باسم فتحي المحترف في صفوف فريق نادي الوطني السعودي، ان النادي يفكر برفع شكوى لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد النادي الوطني، بسبب عدم حصول الوحدات حتى الآن على مبلغ الـ20 الف دينار المترتبة للوحدات على النادي الوطني.

إلى ذلك، أفاد مصدر مقرب من باسم فتحي بأن اللاعب عاد للانتظام في تدريبات الفريق السعودي، بعد تردده بالبقاء مع الفريق أو العودة الى الوحدات.

الفيصلي يحتفظ بـ"أبو شنب" ضمن الجهاز الفني

أبلغ النادي الفيصلي المدرب زياد ابو شنب بمواصلة العمل ضمن الجهاز الفني الذي سيقوده السوري نزار محروس والمساعدان لؤي طالب وفواز مندو، حيث جاء هذا القرار بعد ترشيح ابو شنب من قبل محروس الذي ابلغ الادارة برغبته في استقطاب هذا المدرب للعمل الى جانبه، وكونه يعتبر الآن الاقرب والاكثر معرفة بظروف الفيصلي.

الوحدات يصرف مكافآت لاعبيه

 صرف فريق نادي الوحدات امس مكافآت لاعبي فريقه الكروي بعد فوزهم على فريق نادي المريخ السوداني بدوري ابطال العرب، حيث تسلم اللاعبون المكافأة عقب تدريب الفريق الصباحي الذي جرى امس.

إلى ذلك، خضع لاعب الوحدات محمد السلو لعملية رباط صليبي بإشراف الطبيب عرفات الديسي، حيث تكللت العملية بالنجاح، بانتظار العلاج التأهيلي تمهيدا للعودة الى الملاعب بعد حوالي شهر ونصف تقريبا.

 كواليس النجوم

 - مجلة "سوبر كورة" المصرية قالت اول من امس إن لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" رفضت طلب اللاعب خالد سعد بفسخ تعاقده مع الزمالك المصري، حيث كان اللاعب قبل انتقاله الى النجمة اللبناني قد شكا الزمالك وطالب بفسخ تعاقده... المجلة اشارت الى انه تحق للزمالك المطالبة بتعويض مالي عن انتقال سعد الى النجمة اللبناني.

 - خلاف بين المدير الفني الجديد لفريق ممتاز ومساعد المدرب السابق اطاح بالاخير الى خارج النادي.. مساعد المدرب السابق طلب لقاء ادارة النادي لمعرفة حيثيات الموضوع، وفيما اذا كان سيتواصل مع الفريق الاول ام انه سيعود لتدريب فرق الفئات العمرية.

 - لاعبو فريق الجزيرة تسلموا اول من امس مكافآت الشهر الماضي، فيما لم يتسلموا حتى الآن الجزء الاكبر من مستحقات الشهر قبل الماضي.

 - لاعب بارز التقى اول من امس اصدقاءه في احد المقاهي، وابلغهم بأنه لن يكون مهتما كثيرا بنتائج فريقه بالدوري في ظل تجاهل الادارة لطلباته المالية المترتبة على النادي بعد تطبيق الاحتراف.. اللاعب الذي يلعب لأحد اندية الشمال قال "اذا لم يدفع النادي مقدم العقد والرواتب المتأخرة يتحمل المسؤولية وحده".

- المؤتمر الصحافي الذي سيعقده مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد سيشهد الاعلان عن الطاقم الفني الذي سيساعد حمد في قيادة منتخبنا.. المساعدون سيكونون من الجنسية العراقية.

 - لاعب فريق نادي الوحدات محمد الدميري تأكد غيابه عن مباراة فريقه اليوم امام اليرموك بسبب الاصابة.

التعليق