المعاني يؤكد مواصلة دعم أمانة عمان للرياضيين

تم نشره في الثلاثاء 27 كانون الثاني / يناير 2009. 10:00 صباحاً

 

أحمد الرواشدة

معان - أكد أمين عمان المهندس عمر المعاني ان الامانة ستواصل دعمها للشباب والرياضة الاردنية، خاصة فيما يتعلق بالبنية التحتية ممثلة بالملاعب والمستلزمات الرياضية.

وقال المهندس المعاني في الاحتفال الذي نظمته بلدية معان بهذه المناسبة إن الامانة وفي اطار تنفيذها للتوجيهات الملكية تعمل على مساعدة بلديات المملكة في تنفيذ بعض المشروعات الخدمية والتنموية في هذه البلديات، وأشار الى ان زياراته للاندية المحلية ستتواصل دعما للرياضة الاردنية التي تحرص الامانة على الارتقاء بها على جميع الصعد.

وزار المعاني مركز شباب معان واطلع على واقع العمل الشبابي في المدينة من خلال مشرف المركز راكان الرواد، الذي وضع المعاني بصورة الواقع الحالي للمركز، وقال ان المركز يسعى للاكتشاف المبكر لجميع البراعم القيادية وإعدادها للمستقبل لكونها الأكثر قدرة في صياغة وتشكيل معالم الحاضر وآفاق المستقبل استشراقاً ورؤى وفعلاً حقيقياً على أرض الواقع، فالمركز غاية تحقق العناية الشبابية الشاملة والمتوازنة لجميع فئات المجتمع باعتبارهم أمل الأمة ورصيدها الاستراتيجي لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية، في حين أن مركز شباب معان يرعى جميع فئات الشباب من سن 12- 24 سنة، ويسعى جاهداً لتوفير الإعداد السليم المبكر ومقوماته، وهو يهيئ وسائل نشاطاته واستثمار أوقات فراغه الزائدة بما هو نافع ومفيد له ولمجتمعه سواء بسواء، فإنه يفعل ذلك كله ليبني للوطن المستقبل الزاهر، ولكي يحقق لشبابه كل آماله وطموحاته الكبيرة، وتوظيف ذلك كله في العملية التنموية الشاملة باعتباره الأداء والغاية لأي عمل تنموي ناجح، وأن المركز منذ بداياته تخرج منه من هم الآن أصحاب القرار وغيرهم من رجالات الدولة المعروفين.

وقدم المهندس المعاني خلال زيارته مركز شباب معان ولقائه "فرسان التغيير" في المركز تبرعا لإقامة مركز لتكنولوجيا المعلومات في المركز لتطوير قدرات ومهارات الشباب في مدينة معان.

من جهته، أكد رئيس بلدية معان خالد الشمري آل خطاب أن "البلدية وضعت خطة استراتيجية تنسجم والتوجيهات الملكية الهادفة الى ايجاد تشاركية فاعلة لدور المجالس البلدية والمجتمعات المحلية".

وألقيت في الاحتفال كلمات للقطاع النسائي والشبابي والمجتمع المحلي أشادت بالتطور الكبير الذي تشهده مدينة معان ودور المجلس البلدي في مسيرة ونهضة البلدية.

التعليق