المجموعة المتحدة القابضة تحتفل بيوم الشجرة

تم نشره في الأربعاء 21 كانون الثاني / يناير 2009. 10:00 صباحاً
  • المجموعة المتحدة القابضة تحتفل بيوم الشجرة

عمّان - الغد- نظمت المجموعة المتحدة القابضة وبالتعاون مع مديرية زراعة لواء الجيزة يوما بيئيا في مقر المجموعة المتحدة للخدمات اللوجستية UGL إحياء ليوم الشجرة.

وجاءت الخطوة في اطار المسؤولية الاجتماعية للمجموعة المتحدة القابضة واهتمامها بالبيئة والحفاظ عليها والعزم والتصميم على زيادة الرقعة الخضراء، إذ ستتم زراعة ما يقارب 250 شجرة في موقع الشركة.

الرئيس التنفيذي للمجموعة المتحدة القابضة عماد الدحلة أشار الى أهمية الحفاظ على البيئة لما تضفيه من مناخ صحي إضافة الى النواحي الجمالية، مؤكدا السعي للتخفيف من حدة وآثار انبعاث الغازات من مركبات وشاحنات المجموعة.

وأكد على ضرورة تنمية الوعي لأهمية البيئة بشكل عام والشجرة بشكل خاص لما لها من الاثر الكبير في المحافظة على البيئة وتنقيتها.

يذكر ان المجموعة المتحدة للخدمات اللوجتسية UGL تأسست في عمان في العام 2006 وتعمل على تقديم كافة الخدمات اللوجستية في الأردن والإقليم وتمتلك أسطولا متميزا من المركبات التي يصل عددها إلى ما يقارب 500 شاحنة مجهزة بأفضل وأحدث التكنولوجيا ومعايير السلامة ويتوقع أن يصل عددها إلى 1200 شاحنة في نهاية العام 2009 لتلبية احتياجات اكبر عدد ممكن من العملاء للخدمات اللوجستية.

ويشار إلى أن المجموعة المتحدة القابضة تأسست في العام 2008 برأسمال قدره 50 مليون دينار، وتهدف لأن تكون اكبر شركة في مجال تقديم الخدمات اللوجستية المتكاملة على مستوى الأردن والإقليم خلال فترة زمنية قياسية.

التعليق