مدينة الحسين تصدر التقرير السنوي للنشاطات الرياضية

تم نشره في الأحد 18 كانون الثاني / يناير 2009. 09:00 صباحاً
  • مدينة الحسين تصدر التقرير السنوي للنشاطات الرياضية

 

عمان- الغد- أصدرت دائرة النشاط الرياضي في مدينة الحسين للشباب التقرير السنوي عن عام 2008 والذي تضمن مجموع الفعاليات الرياضية باختلاف أنواعها ومناسباتها والتي شهدتها ملاعب وصالات ومرافق المدينة على مدار العام الماضي.

وأبدى المدير العام للمدينة فادي زريقات رضاه عن التقرير، سيما مع اتساع حجم استيعاب ملاعب وصالات المدينة للشناطات الرياضية والتي أجملها التقرير المعد من قبل مدير دائرة النشاط الرياضي رضوان العبادي.

وجاء في التقرير: أنه وفي ظل زخم غير مسبوق من الفعاليات والنشاطات الرياضية على المستويات كافة، استمرت عمليات الصيانة والتحديث الجارية على منشآت ومرافق المدينة وملاعبها وصالاتها المغطاة والمكشوفة، حيث قطعت هذه العمليات شوطا طويلا، كما كانت مدينة الحسين وكعادتها أهلا للقيام بواجباتها ومصدرا للإشادة والثناء من الجميع.

وقد استضاف ستاد عمان 45 مباراة رسمية كما تم اشغال مضماره لمدة 650 ساعة على مدار العام، و815 ساعة لملاعب البولو والخماسي، وقد استضافت صالة الأمير حمزة 315 مباراة رسمية و360 ساعة تدريبية.

وعلى صعيد صالة قصر الرياضة فقد استضافت 285 مباراة رسمية، واحتضنت صالة الأمير راشد 3600 ساعة تدريبية، وتم استخدام صالتي مؤتة واليرموك لـ5600 ساعة، بالإضافة الى 2900 ساعة تدريبية، وأخيرا ساهمت ملاعب الأميرة آية للطائرة الشاطئية بتقديم 260 ساعة استخدام.

التعليق