الاسبان واثقون من انتقال كريستيانو رونالدو الى ريال مدريد الصيف المقبل

تم نشره في الخميس 15 كانون الثاني / يناير 2009. 10:00 صباحاً
  • الاسبان واثقون من انتقال كريستيانو رونالدو الى ريال مدريد الصيف المقبل

مدريد - اكدت صحيفة "آس" الرياضية الاسبانية يوم اول من امس الثلاثاء مرة جديدة انتقال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي الى ريال مدريد الاسباني الصيف المقبل، رغم التكذيب المتكرر لهذه الشائعات.

واوضحت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، بطل الدوري المحلي في الموسمين الماضيين، ان رئيس النادي الملكي رامون كالديرون عقد صفقة مع اللاعب البرتغالي (23 عاما) ووكيل اعماله جورج منديش تقضي بان يلعب رونالدو مع فريق العاصمة الاسبانية العام المقبل.

واشارت الصحيفة الى ان ريال مدريد مستعد لدفع 85 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات رونالدو الذي اختير امس افضل لاعب في العالم لعام 2008 في استفتاء الفيفا ونال قبل شهر الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسي سنويا لافضل لاعب، مع اجر سنوي يصل الى 12 مليون يورو للاعب ومبلغ 8 ملايين كبدل اتعاب لوكيل اعماله.

ووصف رونالدو مؤخرا الاخبار المتعلقة بانتقاله الى ريال مدريد بانها "كاذبة"، مؤكدا انه سيبقى مع مانشستر يونايتد "حيث يشعر بالسعادة" وذلك خلافا لما قاله الصيف الماضي حين اعرب اكثر من مرة عن رغبته في الانتقال.

وقد اشار رونالدو المرتبط بعقد مع ناديه الحالي حتى 2012، اول من امس عند استلامه جائزة افضل لاعب من يد الاسطورة البرازيلي بيليه، الى حسن علاقته بمدربه الاسكتلندي اليكس فيرغوسون الذي لم يخف غيظه وانتقاده لاطماع ريال مدريد الهادفة الى خطف النجم البرتغالي الذي اكد بدوره اول من امس ايضا للتلفزيون الرسمي الاسباني انه بدأ بتعلم اللغة الاسبانية. 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »كريستيانو (سعود)

    الجمعة 16 كانون الثاني / يناير 2009.
    ان محبوب الجماهير كريستانو رونالدنجم الكره العالميه الاول انه معجزه
    مع التحيات:
    عاشق كريسيانو رونالدو
  • »كريستيانو (سعود)

    الخميس 15 كانون الثاني / يناير 2009.
    ان محبوب الجماهير كريستانو رونالدنجم الكره العالميه الاول انه معجزه
    مع التحيات:
    عاشق كريسيانو رونالدو