الجامعة الألمانية الأردنية توزع خمس عشرة منحة دراسية ضمن برنامج "DAAD"

تم نشره في السبت 10 كانون الثاني / يناير 2009. 10:00 صباحاً

عمان -الغد- اقامت الجامعة الأردنية حفل توزيع خمس عشرة منحة دراسية بقيمة 22500 يورو على الطلبة المتفوقين بواقع 1500 يورو لكل طالب ضمن برنامج المنح الألماني "DAAD"، بحضور رئيس الجامعة د. لبيب الخضرا والسفير الألماني يواخيم هايدورن. وأكد الخضرا، في كلمة له خلال الحفل، أن مستقبل المجتمع يقع على هؤلاء الطلاب، شاكرا كل الذين شاركوا في تمويل المنح من برنامج المنح الألماني "DAAD".

السفير الألماني يواخيم هايدورن أشار إلى دور برنامج المنح الألماني "DAAD" في تنمية ودعم طلبة التخصصات المختلفة التي من شأنها النهوض بمستوى الأفراد ما ينعكس على المجتمع بشكل إيجابي من خلال التنمية المستدامة. عميد كلية اللغات د. كريستيان بوسيلمان بين أن المشروع استهدف طلبة الجامعة الذين تفوقوا في مجال اللغة الألمانية من مختلف التخصصات. وأكد أن المنح يقوم بتقديمها برنامج "DAAD" كل عام للطلاب الجامعيين، تقديراً لتفوقهم العلمي، إذ تغطي المنحة فصلا دراسيا كاملا.

وشكر الطلبة المستفيدون من المنحة أسرة برنامج "DAAD" ممثلة بالسفير الألماني هايدورن، والتي ساهمت في تقديم المساعدة لهم دعم مسيرتهم التعليمية، مطالبين بضرورة استمرار مثل هذه المنح والتي من شأنها تقديم حوافز جادة لطلبة الجامعة المتفوقين. وفي نهاية الحفل، قام الخضرا والسفير الألماني هايدورن وأعضاء لجنة المنح بتقديم المنح للطلاب الفائزين.

التعليق