وردة تنضم رسميا إلى روتانا وتجدد مفاوضات التعاقد مع فيروز

تم نشره في الخميس 8 كانون الثاني / يناير 2009. 09:00 صباحاً

القاهرة- أكد سالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات إتمام التعاقد مع المطربة الجزائرية وردة لتنضم إلى باقة نجوم الشركة العربية الأكبر في مجال الإنتاج الغنائي وتكون أحد أبرز مفاجآت روتانا في العام الجديد.

وكشف الهندي لإذاعة "روتانا" أول من أمس الثلاثاء في أول حديث له في عام 2009 أن "العام الجديد سيشكل مفاجآت كبيرة فيما يخص انضمام مجموعة أخرى من الفنانين إضافة إلى الفنانة وردة التي وصلت المفاوضات معها أخيرا إلى النهاية السعيدة"، على حد قوله.

وأضاف رئيس روتانا أن مفاوضات انضمام المطربة الكبيرة فيروز إلى روتانا بدأت قبل أربع سنوات بعقد اجتماعات مع المحامين، منوها إلى أنه يتمنى أن يصبح الأمر حقيقة "لتكون فيروز على رأس الهرم الفني الروتاني".

وعن تكرار انضمام وانفصال المطربين لروتانا، أكد الهندي أن الشركة تفتح أبوابها لكل موهبة حقيقية، مشيرا إلى مفاوضات جديدة مع الفنان اللبناني ملحم بركات يسعى الطرفان فيها لتخطي كل العقبات ليصبح أحد مطربي روتانا.

وفيما يخص جديد ألبومات الشركة، تحدث الهندي عن ألبوم اللبناني فضل شاكر، الذي اعتبره مفاجأة الموسم، وكذا ألبوم المطرب عبدالله الرويشد، الذي يقوم بوضع اللمسات الأخيرة عليه حاليا، بينما تجاهل تماما ألبوم النجم عمرو دياب المؤجل حتى الآن دون أسباب معلنة.

التعليق