نور الشريف مذيعا في رمضان القادم بعد اعتذاره عن استكمال "الدالي"

تم نشره في الثلاثاء 6 كانون الثاني / يناير 2009. 10:00 صباحاً
  • نور الشريف مذيعا في رمضان القادم بعد اعتذاره عن استكمال "الدالي"

القاهرة - يبدأ النجم نور الشريف السبت 17 كانون الثاني (يناير) المقبل تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "متخافوش"، داخل ديكور تم تجهيزه خصيصا للمسلسل، باستديو كنج توت، بمنطقة بني يوسف بجوار أهرامات الجيزة.

ويتم تجهيز المسلسل الجديد لعرضه في شهر رمضان 2009 بعد اعتذار الشريف عن بطولة الجزء الثالث من مسلسل "الدالي" وتأجيله مسلسلا آخر يحكي سيرة حياة "السيد أحمد البدوي" صاحب المقام الشهير بمدينة طنطا بدلتا مصر.

يجسد النجم المصري في مسلسل "متخافوش" شخصية مقدم برامج ورئيس قناة فضائية خاصة يتناول في برامجها المشكلات السياسية والاجتماعية المصرية والعربية، فيما يبدو تعظيما لقيمة الفضائيات وبرامج "التوك شو" التي تقدمها والتي باتت تنافس الصحف في مناقشة الأزمات.

تشارك في البطولة حلا شيحة في دور سكرتيرة رئيس القناة إلى جانب رجاء الجداوي ونشوى مصطفى وحسام شعبان وهادي الجيار ونبيل الحلفاوي وخليل مرسي وخلود ومي نور الشريف في ثاني أعمالها الفنية.

كتب مسلسل "متخافوش" أحمد عبد الرحمن ويخرجه يوسف شرف الدين، الذي أعلن انسحابه من اخراج مسلسلي "السادات" والجزء الثالث من "الدالي"، ويسعى حاليا للانتهاء من مسلسل "تحت الريح" للتفرغ للمسلسل الجديد.

التعليق