حملة للتبرع بالدم لدعم أهالي غزة في كلية الزرقاء الجامعية

تم نشره في الاثنين 5 كانون الثاني / يناير 2009. 10:00 صباحاً

 عمّان - الغد- أطلقت كلية الزرقاء الجامعية بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن/ فرع الزرقاء حملة تبرع بالدم لأبناء قطاع غزة اقتداءً بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وانطلاقاً من روابط الأخوة التي تربط ما بين الشعبين الأردني والفلسطيني وتضامناً مع الأهل في القطاع الذين يواجهون العدوان الإسرائيلي.

ويذكر أن الاقبال على التبرع كان كبيرا من قبل موظفي وطلبة الكلية.

وعلى صعيد آخر تعزيزا لمفهوم التواصل مع الشباب الأردني وتعزيز مشاركتهم في الحياة العامة وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن / الزرقاء ومركز إرادة تم عقد ورشة تدريبية بعنوان "مهارات التسويق وفن البيع" لأعضاء الفريق وطلبة الكلية.

وتناولت الدورة التي حضرها عميد الكلية د. منذر كريشان ومنسق هيئة شباب كلنا الأردن فرع الزرقاء عبدالرحيم الزواهرة العناصر الأساسية التي يجب أن تتوفر بالخطط التسويقية وأهميتها.

ويشار إلى أن هنالك تعاونا وتنسيقا مستمرين ما بين كلية الزرقاء الجامعية / جامعة البلقاء التطبيقية وهيئة شباب كلنا الأردن في عقد ندوات ودورات مختلفة لصقل شخصية الشاب الأردني من الناحية المهارية والمعرفية وسوف يتم عقد عدد من الدورات والورش التدريبية تساهم لخلق جيل شاب يساهم بشكل ملموس في خدمة وتنمية المجتمع المحلي.

التعليق