أبو خديجة رئيساً لنادي اتحاد الرصيفة بالتزكية

تم نشره في الأحد 28 كانون الأول / ديسمبر 2008. 10:00 صباحاً

 

نعمان عيد

الزرقاء - احتفظ مصطفى ابو خديجة برئاسة الهيئة الادارية لنادي اتحاد الرصيفة للعامين المقبلين بالتزكية، جاء ذلك في اجتماع الهيئة العامة الذي عقد اول من امس في قاعة النادي بحضور مدير شباب الزرقاء د. نايف سعادة، وكانت الهيئة الادارية السابقة قد عرضت التقريرين المالي والاداري وتمت المصادقة عليهما من قبل الهيئة العامة، وفاز بعضوية الادارة بالتزكية ايضاً كل من عماد محمد خليل نائباً للرئيس، يونس ابراهيم مرعي اميناً للسر، يوسف عبدالحليم اميناً للصندوق ورئيساً للجنة الرياضية، غسان نايف درويش رئيسا للجان الثقافية والاجتماعية وفتيان الايتام، وزكي محمد عبدالهادي رئيساً للجنة البيئة وعضوية كل من علي حسين ابو خديجة وايمن عادل صالح وزهير نايف ابو خديجة والاعضاء الاحتياط علاء احمد خليل ومحمود عبدالحليم وعبدالفتاح هاشم وسميح بركات.

دورة تدريبية للمصارعة بنادي الزرقاء

يقيم نادي الزرقاء دورة تدريبية في المصارعة الحرة خلال الفترة من (8-12) كانون الثاني (يناير) المقبل في مقر نادي الزرقاء، بإشراف المدرب علي الضامن والاداري بسام مريان.

من جهة ثانية أقام نادي الزرقاء، بالتعاون مع انجاز، ورشة عمل بعنوان (كتابة السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية)، وحاضر بالدورة التي شارك فيها (50) مشاركا ومشاركة مدير انجاز بالزرقاء احمد عبدالهادي.

وفي نهاية الورشة يقوم رئيس النادي م. صالح الغويري بتوزيع الشهادات على المشاركين والمشاركات.

نشاطات نادي معلمي الزرقاء الرياضية

ضمن استعدادات نادي معلمي الزرقاء لبطولة القائد الشتوية، والتي تقام في مدينة العقبة ويستضيفها نادي الطفيلة فاز فريق نادي معلمي الزرقاء على فريق قدامى نادي الزرقاء بنتيجة (6-4)، وذلك في المباراة الودية في خماسي كرة القدم والتي جرت يوم اول من امس في صالة مدرسة الاميرة رحمة.

سجل للفائز خليل العايدي ومحمد ابو شنب وفادي سميح وخليل البلوي واياد التميمي وخالد ابو هديب، بينما سجل للخاسر عدنان اسماعيل ورائد ابو خلف وحسام حبول وايمن اليازوري، ويشرف على تدريب فريق معلمي الزرقاء خليل هليل والاداري امجد البلعوس.

وفي نفس السياق أقام نادي معلمي الزرقاء بطولة تنشيطية بكرة الطاولة في قاعة النادي من اجل انتقاء عناصر متميزة للمشاركة ببطولة القائد الشتوية، حيث تم اختيار اصحاب المراكز الاربعة الاولى بالبطولة وهم الاول: انور اليتيم (تربية الرصيفة)، الثاني: محمد فضل (التعليم الخاص)، الثالث: ماهر البداوي (تربية الزرقاء الاولى)، الرابع: ابراهيم البواليز (تربية الزرقاء الثانية).

ويشرف على تدريب الفريق محمد موسى والاداري نبيل همام.

التعليق