"اتحاد الزرقاء" يسمي الغويري لانتخابات الكرة

تم نشره في الأربعاء 24 كانون الأول / ديسمبر 2008. 09:00 صباحاً

 

نعمان عيد 

الزرقاء - سمى نادي اتحاد الزرقاء خالد الغويري مرشحا لخوض انتخابات مجلس اتحاد كرة القدم عن أندية الدرجة الثالثة.

وكانت إدارة النادي قد وقعت اللاعب العراقي المحترف وليد خالد على كشوفات النادي، حيث خاض مع النادي المباراة الودية الأولى التي جمعت فريق اتحاد الزرقاء مع نادي يرموك عمان وقد انتهت بفوز الأخير 5/2.

وينتظر إن يقوم نادي اتحاد الزرقاء بقيد اللاعب وليد خالد في كشوفات اتحاد الكرة كلاعب محترف، وفي نفس السياق أناطت إدارة النادي مهمة الإشراف على تدريب حراس المرمى بالنادي إلى المدرب العراقي احمد حسين الذي باشر مهمته الأسبوع الماضي.

وذكر مدير الكرة بالنادي عبدالله البطوش بأن اللقاء الودي بكرة القدم المقرر إقامته اليوم مع نادي الحسين قد تأجل إلى الأسبوع المقبل.

أخبار مديرية شباب الزرقاء

يترأس مدير شباب الزرقاء د. نايف سعادة اجتماع مع كافة كادر المديرية وموظفي المراكز لدراسة خطة المديرية ونشاطات المراكز لعام 2009 خلال الأسبوع المقبل، حيث ستتركز النشاطات على الكشافة والمرشدات ورسالة عمان والأعمال التطوعية وتعزيز الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية واعمال البيئة وزراعة الأشجار بالإضافة إلى التوعية بمخاطر التدخين والمخدرات وحوادث الطرق والتدريب المهني والأعمال اليدوية وإقامة احتفالات موحدة بين الأندية والمراكز الشبابية بمناسبة الأعياد الوطنية وإقامة المهرجانات الرياضية والمسابقات والاهتمام بنشاطات ذوي الاحتياجات الخاصة والنشاطات الفرعية لكل مركز وعلى مدار الشهر الواحد ولمدة عام.

الهاشمية ينظم بطولة الوفاء للقائد 

بدأت إدارة نادي الهاشمية بتوزيع رقاع الدعوة إلى العديد من الأندية الرياضية والمراكز الشبابية والهيئات الرسمية والأهلية في محافظة الزرقاء، من اجل المشاركة في بطولة الوفاء للقائد بكرة القدم ولقدامى اللاعبين التي سينظمها نادي الهاشمية بمناسبة احتفالات النادي بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وأشار رئيس نادي الهاشمية محمد الزيود إلى إن البطولة لقدامى اللاعبين ستقام على ملعب الهاشمية وستنطلق في 8 شباط (فبراير) المقبل.

وأضاف الزيود بأن إدارة النادي تستضيف النائب ريم القاسم ورئيس وأعضاء مجلس بلدية الهاشمية يوم 9 شباط (فبراير) المقبل في مقر نادي الهاشمية.

التعليق