ميلانو يأمل أن يضم بيكام مجددا الموسم المقبل

تم نشره في الأحد 21 كانون الأول / ديسمبر 2008. 10:00 صباحاً

 

ميلانو (ايطاليا)- قال ادريانو جالياني المدير التنفيذي لنادي ميلانو المنتمي لدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم أول من أمس السبت إن ناديه قد يضم اللاعب الانجليزي ديفيد بيكام العام المقبل على سبيل الاعارة مرة أخرى اذا سارت اعارته المقبلة التي تستمر شهرين على نحو جيد.

وسافر بيكام الذي سينضم الى الفريق الايطالي رسميا الشهر المقبل على سبيل الاعارة من لوس انجليس جالاكسي الأميركي الى ميلانو في وقت سابق من اليوم برفقة زوجته المطربة الشهيرة فيكتوريا.

وخضع بيكام (33 عاما) لاعب منتخب انجلترا لفحص طبي وسيقدم لوسائل الاعلام باستاد سان سيرو في مؤتمر صحافي سيتم الكشف فيه عن رقم قميصه مع ميلانو في وقت لاحق.

وقال جالياني لقناة ميلانو التلفزيونية "نأمل أن يترك بيكام بصمة. ربما نكرر هذه التجربة العام المقبل لفترة أطول."

وقرر بيكام الذي شارك في 107 مباراة دولية اتخاذ هذه الخطوة من أجل تعزيز حظوظه في الانضمام لتشكيلة منتخب انجلترا خلال فترة توقف الدوري الاميركي حيث يسعى لتجاوز الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية التي خاضها لاعب واحد في انجلترا والمسجل باسم بوبي مور برصيد 108 مباريات.

وقال جالياني "ديفيد بيكام سيبقى معنا حتى التاسع من آذار (مارس). مباراته الأخيرة ستكون أمام اتلانتا في 8 آذار (مارس). لا أريد أن أضلل أحدا."

التعليق