بطولة الوفاء للقائد الكروية تنطلق نهاية الشهر

تم نشره في الأربعاء 17 كانون الأول / ديسمبر 2008. 10:00 صباحاً

 

محمد أبو زينة

الاغوار الشمالية- بدأت ادارة نادي المشارع، بتوزيع رقاع الدعوة الى العديد من الاندية الرياضية والمراكز الشبابية والهيئات الرسمية والاهلية والفرق الشعبية في محافظة اربد، من اجل المشاركة في بطولة الوفاء للقائد بكرة القدم، التي سينظمها نادي المشارع بمناسبة احتفالات الاسرة الاردنية بشكل عام وأسرة نادي المشارع بشكل خاص بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

وأشار رئيس النادي حاتم الخشان الى ان البطولة التي ستقام على ملعبي مجمع الشيخ حسين الرياضي ونادي الشيخ حسين، وستنطلق في الاسبوع الاخير من الشهر الحالي على ان يكون اللقاء الختامي يوم (30) كانون الثاني (يناير) المقبل، وأن البطولة ستحظى بمشاركة العديد من اندية الدرجة الممتازة والاولى في محافظة اربد.

وأضاف الخشان انه تم تعيين عضو الادارة هاني القويسم مديرا للبطولة بعد ان تم تكليفه بتشكيل اللجان العاملة والمشرفة والمنظمة للبطولة، بعد عرضها على مجلس الادارة في الجلسة القادمة.

سباق الضاحية لتربية الأغوار الشمالية

حدد قسم النشاطات في مديرية تربية الاغوار الشمالية الموعد الجديد لسباق اختراق الضاحية لطلاب وطالبات المدارس على النحو التالي:

- سباق اختراق الضاحية/ طالبات لجميع المراحل (21) الشهر الحالي، وفي اليوم التالي يقام سباق اختراق الضاحية/ طلاب لجميع المراحل.

وأشار رئيس قسم النشاطات اكرم السعيد الى بدء التحضيرات اللازمة لإنجاح السياق الذي سيحظى برعاية مدير التربية الدكتور قاسم المصري.

وبين السعيد ان طريق السباق للطلاب ستكون من منطقة العدسية باتجاه الشارع الرئيسي مرورا من الباقورة، ثم التوجه الى مثلث الباقورة باتجاه المخيم الكشفي الدائم في الشونة الشمالية، اما طريق سباق الطالبات فيبدأ من ساحة منطقة الاراضي المستعادة ثم المرور بطريق الباقورة باتجاه المخيم الكشفي الدائم في الشونة الشمالية.

التعليق