منتخب كرة الصالات يتوجه إلى لبنان لخوض مباراتين وديتين

تم نشره في الثلاثاء 16 كانون الأول / ديسمبر 2008. 10:00 صباحاً

 

عمان- الغد- يغادر منتخب الصالات لكرة القدم إلى العاصمة اللبنانية بيروت اليوم الثلاثاء، وذلك لأداء مباراتين وديتين مع المنتخب اللبناني استعدادا للمشاركة في البطولة العربية التي تستضيفها مدينة بورسعيد المصرية من الثالث والعشرين حتى التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

وستقام المباراة الأولى يوم غد الأربعاء والمباراة الثانية يوم بعد غد الخميس، على أن تغادر بعثة المنتخب متوجهة إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم الجمعة المقبل.

وسيخوض المنتخب في مصر ثلاث مباريات ودية مع فرق الشركات التي تضم معظم لاعبي المنتخب المصري قبل ان تنطلق البطولة يوم الثلاثاء 23 كانون الاول (ديسمبر) الحالي.

ويترأس وفد المنتخب عضو مجلس ادارة الاتحاد جمال الداود وعزت حمزة ممثلا عن اللجنة الفنية وشامل الداغستاني مدربا، بيبرت كغدو مساعد المدرب، أحمد أبو ناصوح مدرب حراس المرمى، ثامر الدبوبي إداري المنتخب، بالإضافة إلى اثني عشر لاعبا وهم: رشيد النجار، حسين مناع، صلاح أبو جعفر، محمد الزيود، أحمد أبو عالية، أمجد الشعيبي، محمد ناجي، عثمان الحسنات، إبراهيم قنديل، نبيل أبو علي، منتصر إدريس، فهد القواسمي.

يذكر أن البطولة العربية لكرة الصالات في نسختها الرابعة ستشارك فيها إحدى عشرة دولة وهي: الأردن، تونس، الجزائر، سورية، العراق، فلسطين، قطر، لبنان، ليبيا، مصر، اليمن.

التعليق