"حكمت السلامة المرورية" توقع اتفاقية لإدخال تحسينات على شارع الأمير هاشم

تم نشره في الأربعاء 3 كانون الأول / ديسمبر 2008. 10:00 صباحاً

عمّان - الغد- وقّعت مبادرة "حكمت السلامة المرورية" اتفاقية شراكة مع شركة "محمودية موتورز"، وكيل سيارات جاكوار في الأردن، يتم بموجبها إدخال تحسينات مرورية على شارع الأمير هاشم الذي يعتبر من أكثر شوارع العاصمة عمان ازدحاماً.

وتتضمن التحسينات المرورية إقامة حواجز وسطية لتشجيع المشاة على استخدام جسر المشاة الموجود فعلياً والذي شيدته أمانة عمان الكبرى.

مدير عام "حكمت السلامة المرورية" راما اسحاق أشارت إلى أن هذه الخطوة إيجابية من قبل القطاع الخاص لتعزيز مفاهيم السلامة على الطرقات، لافتة إلى أن "محمودية موتورز" التزمت بمبدأ السلامة على الطرقات.

مدير عام شركة محمودية موتورز سمير الرفاعي قال "كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية ندرك أهمية الأمان على الطرقات لمواطنينا وعملائنا"، مؤكدا على أهمية خلق الوعي المروري وجعل طرقاتنا أكثر أمناً.

وأعرب عن فخره بالشراكة مع مبادرة "حكمت السلامة المرورية" كونها حققت العديد من الإنجازات الهادفة لجعل الطرقات أكثر أمناً، واتضح ذلك من خلال خفض معدلات الوفيات والاصابات التي تتسبب بها الحوادث المرورية.

وتسعى محمودية موتورز إلى مواصلة شراكتها مع مبادرة "حكمت السلامة المرورية" على المدى الطويل للوصول إلى مستويات أكثر أمناً بالنسبة للقيادة واستخدام الطرقات في الأردن.

وتأسست "حكمت السلامة المرورية" من قبل ماهر قدورة لحماية أرواح الأبرياء من حوادث السير القاتلة. وتهدف إلى تقديم العون والمساعدة للمجتمعات المحلية والهيئات الحكومية للعمل على خفض أعداد الوفيات والاصابات الخطرة التي تنجم عن حوادث السير.

التعليق