"إربد الأهلية" تكرم الطلبة المتفوقين في بطولة الضاحية للجامعات

تم نشره في الثلاثاء 2 كانون الأول / ديسمبر 2008. 09:00 صباحاً
  • "إربد الأهلية" تكرم الطلبة المتفوقين في بطولة الضاحية للجامعات

 

أحمد التميمي

إربد - كرم رئيس جامعة إربد الأهلية الدكتور احمد الربايعة أمس، الطلبة الذين حصدوا المراكز الأولى في بطولة الجامعات الأردنية  لبطولة الضاحية التي استضافتها جامعة ال البيت.

وحققت الجامعة المرتبة الثانية على الجامعات الأردنية في البطولة على مستوى الفرق التي نظمتها جامعة ال البيت بمشاركة 14 جامعة أردنية رسمية وخاصة، فيما حصدت المركز الأول على سباق الفردي لمستوى الجامعات الأردنية.

وأثنى الربايعة على الطلبة المتفوقين وعلى الانجاز الذي حققه الطلبة مما يرفع اسم الجامعة عاليا داعيا للتميز وان يقترن هذا التميز بالتميز الأكاديمي لان العقل السليم في الجسم السليم، مشيرا الى دور المشرف الرياضي الذي انعكس على أدائهم.

واعرب عن استعداده لتقديم الدعم المادي والمعنوي لكل طالب يسهم في تحقيق الانجازات للجامعة وتمثيلها بصورة متميزه ويحقق تفوقا له.

وقال الدكتور قيس الشرايري عميد شؤون الطلبة ان هذا الانجاز يؤشر على الجهد المبذول من عمادة شؤون الطلبة  ودعم رئاسة الجامعة لكل أنشطة الطلبة سواء كانت العلمية او العملية، مشيرا الى "الانشطة التي نفدتها الجامعة في خدمة المجتمع المحلي وتلك التي سيصار الى تنفيذها ضمن محاور البرنامج الشمولي المتميز التي اطلقته الجامعة  بهدف خدمة الطلبة والمجتمع المحلي والاكاديمي والبيئة الجامعية وغيرها".

التعليق