عرجان والإمام علي وضاحية الياسمين أبطال المجموع

تم نشره في الاثنين 1 كانون الأول / ديسمبر 2008. 10:00 صباحاً

اختتام بطولة سباق الضاحية لطلاب عمان الأولى

 

عمان-الغد- توزعت ألقاب بطولة سباق اختراق الضاحية لطلاب المراحل الثانوية والاساسية العليا والدنيا في تربية عمان الاولى التي أقيمت يوم أمس الاول في منطقة عرجان، تخليدا لذكرى الراحل العظيم جلالة الملك الحسين بن طلال (طيب الله ثراه)، وشارك في هذه السباق حوالي (500) طالب ساروا من خلال كوكبة جميلة ازدان بها شارع الاردن وصولا الى مكان النهاية في مدرسة عرجان الثانوية.

وقد تمكنت مدرسة عرجان من الفوز بلقب المرحلة الثانوية الذي بلغت مسافته 8,5 كم وبمجموع 29 نقطة، بينما فاز متسابق مدرسة حطين محمد قرمان بلقب الفردي، وفازت مدرسة الامام علي بن ابي طالب بمجموع الاساسي العليا وبرصيد 46 نقطة وبلغت مسافته 6,5 كم، وفاز متسابق مدرسة معاذ بن جبل وائل محمد ببطولة الفردي، وانتزعت مدرسة ضاحية الياسمين لقب المرحلة الاساسية الدنيا وجمعت 25 نقطة ولمسافة 4,5 كم، مثلما فاز بلقب الفردي محمد ماهر من ضاحية الياسمين.

وفي ختام السباق الذي شهد تنظيما مميزا، قام مدير الشؤون الفنية والتعليمية المهندس احمد العودات بحضور رئيس قسم النشاطات أحمد القرعان بالاضافة الى مجموعة من مدراء المدارس والاسرة التربوية، ببتويج الفائزين وتاليا النتائج الفنية.

المرحلة الثانوية

الفردي/ محمد قرمان من مدرسة حطين ومحمد مرتضى من عرجان وعبدالرحمن هيثم من الامام علي بن أبي طالب وقصي العلاوين من عرجان وأحمد ابو سمرة من رغدان وعماد مهند من عرجان وحسام البس من صلاح الدين ومحمد منصور وعمر راكان من عرجان وشادي ابراهيم من الامير الحسن.

المجموع/ مدرسة عرجان 29 نقطة ومدرسة علي بن ابي طالب 83 نقطة ومدرسة شكري شعشاعة 149 نقطة.

المرحلة العليا

الفردي/ وائل محمد من معاذ بن جبل ومحمود شفيق من عرجان وصابر محمد من الامام علي وعايد صالح من عرجان ومحمد محمود من الامام علي ومحمد صادق من الرشيد وغازي ماجد من الامام علي وراكان حسين ومالك العويوي من ضاحية الياسمين ووسام عاشور من الرشيد.

المجموع/ مدرسة الامام علي برصيد 46 نقطة مدرسة عرجان  63 نقطة مدرسة ضاحية الياسمين من مدرسة 69 نقطة.

المرحلة الدنيا

الفردي/ محمد ماهر من ضاحية الياسمين وقاسم فواز من عبدالله سراج واحمد زكي من معاذ بن جبل واحمد جمال وبهاء ناصر ومعتصم محمد من ضاحية الياسمين وسيد احمد من معاذ بن جبل وابراهيم نوار من سمير الرفاعي ومعتز حسين من ضاحية الياسمين ومعاذ محمد من عبدالله بن رواحة.

المجموع/ مدرسة ضاحية الياسمين وجمعت 25 نقطة ومدرسة عبدالله سراج برصيد 62 نقطة ومدرسة معاذ بن جبل 81 نقطة.

التعليق