الإصابة تحرم ليون من بنزيمة

تم نشره في الجمعة 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. 10:00 صباحاً

باريس - سيفتقد ليون بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم السبعة الاخيرة هدافه الدولي كريم بنزيمة 15 يوما بسبب اصابة في فخذه، حسب ما اعلن ناديه امس الخميس.

ويعاني بنزيمة الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري المحلي برصيد 9 اهداف، من اوجاع في فخذه منذ المباراة الودية التي خاضها في 19 الشهر الحالي مع منتخب بلاده ضد الاوروغواي (صفر- صفر)، وهو خضع اليوم للفحوصات التي اظهرت انه يحتاج الى الراحة حوالي اسبوعين.

وسيغيب بنزيمة بالتالي عن ليون في مباراتيه المقبلتين في الدوري المحلي، اضافة الى عدم مشاركته في المواجهة القوية مع بايرن ميونيخ الالماني ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا في العاشر من الشهر المقبل.

وكان ليون ضمن تأهله الى الدور ثمن النهائي من المسابقة الاوروبية الام الى جانب بايرن ميونيخ بعد فوز الاول على مضيفه فيورنتينا الايطالي 2-1 والثاني على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني 3-صفر الثلاثاء الماضي، وستكون مباراة الجولة الاخيرة بالتالي لتحديد بطل المجموعة لان الفريقين يتعادلان بعدد النقاط.

وسيزيد غياب بنزيمة من مشاكل مدربه كلود بوييل الذي يفتقد في مباراة نهاية الاسبوع الحالي امام فالنسيان خدمات صانع العابه البرازيلي جونينيو للإيقاف بسبب طرده من مباراة المرحلة السابقة امام باريس سان جرمان (صفر-1).

التعليق