غرفة ألعاب للأطفال في مستشفى الأميرة هيا العسكري

تم نشره في الجمعة 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. 10:00 صباحاً
  • غرفة ألعاب للأطفال في مستشفى الأميرة هيا العسكري

 

عمّان - الغد- افتتحت الأميرة سناء عاصم في مستشفى الأميرة هيا العسكري في محافظة العقبة ثاني غرفة للأطفال ضمن حملة play area التي يقيمها مركز زها الثقافي للأطفال التابع لأمانة عمان الكبرى.

وحضر حفل الافتتاح محافظ العقبة سمير مبيضين, المفوض للجمارك أكرم مدادحة, نائب أمين عمان المهندس عامر البشير ومدير مستشفى الأميرة هيا العسكري بالإنابة العميد جميل الرفاعي ومديرة مركز زها الثقافي رانيا صبيح.

وأعربت سموها خلال الافتتاح عن سعادتها بمثل هذه المشاريع التي يقيمها مركز زها الثقافي والذي يعنى بالطفل على الصعيد الترفيهي والتعليمي، إضافة إلى الجانب المعنوي من خلال دعم الأطفال المرضى والترفيه عنهم وهم على أسرة الشفاء.

وقامت الأميرة سناء عاصم بزيارة قسم الأطفال في المستشفى ووزعت الهدايا على المرضى, إلى جانب زيارة الروضة النموذجية للشلل الدماغي.

وأكدت سموها في حفل العشاء الذي أقيم لتكريم الجهات الداعمة على أن المجتمع الذي يحترم الطفولة ويوفر لها أسباب الرعاية والعناية ويسعى الى تحقيق النمو المتوازن للطفل، هو مجتمع يحرص على مستقبله ويستثمر طاقاته الإنسانية على أكمل وجه.

وأكد نائب أمين عمان المهندس عامر البشير أن أمانة عمان تسخر كل طاقاتها وإمكاناتها لتوفير كافة سبل الرعاية والترفيه لقطاع الطفولة من خلال العدد الكبير من المكتبات ومراكز تكنولوجيا المعلومات، الخاصة بالأطفال والمنتشرة في ضواحي عمان.

مديرة مركز زها الثقافي رانيا صبيح وصاحبة فكرة الحملة بينت ان الغرفة تضم مجموعة من الألعاب ومستلزمات الأطفال وهي الغرفة الثانية التي نفذت ضمن الحملة.

وتهدف الحملة، وفق صبيح، إلى افتتاح غرف العاب للأطفال في المستشفيات الحكومية والعسكرية في المملكة من شمالها إلى جنوبها، لرفع الروح المعنوية للأطفال المرضى ولجعل المستشفيات في المملكة مكانا للترفيه والعلاج.

التعليق