حمد يبدأ "الماجستير" ونمر يعود لشباب الحسين و"سيلا" ينضم لاتحاد الرمثا

تم نشره في الثلاثاء 25 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. 10:00 صباحاً
  • حمد يبدأ "الماجستير" ونمر يعود لشباب الحسين و"سيلا" ينضم لاتحاد الرمثا

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

خالد نمر إلى شباب الحسين مقابل 6 آلاف دولار

انتهت اول من امس صفقة انتقال لاعب فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم خالد نمر الى فريقه الاسبق شباب الحسين مقابل مبلغ 6 آلاف دولار، ولغاية نهاية الموسم الكروي الحالي فقط.

وجرى اتمام الصفقة في نادي شباب الاردن بحضور ادارة الناديين، حيث وقع اللاعب رسميا على كشوفات شباب الحسين حتى نهاية مرحلة الاياب من الدوري الحالي.

وكان نمر قد اقتحم فريق شباب الاردن بقوة عبر المدرب المصري محمد عمر الذي اقتنع بأداء اللاعب، قبل ان يأتي المدرب الحالي عبدالرحمن ادريس الذي ركن اللاعب على المدرجات لعدم قناعته الفنية بأداء اللاعب، الذي سبق وأن برز بشكل لافت في صفوف الفيصلي.

حمد يبدأ "الماجستير" ويتابع مباراة الوفاق والأنصار

تلقى المدرب العراقي عدنان حمد دعوة لمتابعة مباراة الانصار اللبناني ووفاق سطيف الجزائري، التي ستجري يوم غد في بيروت ضمن منافسات الدور الاول بدوري ابطال العرب، حيث سيغادر حمد اليوم متوجها الى لبنان لتلبية هذه الدعوة.

وجاءت دعوة حمد من نادي الانصار اللبناني، الذي تربطه بالمدرب العراقي علاقة وطيدة لإشرافه على تدريب الفريق في السنوات الماضية، اضافة الى العلاقة التي تربط حمد بوفاق سطيف الجزائري نظرا لخوض الفيصلي الذي كان يدربه حمد 6 لقاءات مع وفاق سطيف بدوري ابطال العرب خلال عامين فقط.

إلى ذلك، باشر عدنان حمد دراسته للحصول على درجة الماجستير ومن ثم الدكتوراة في التربية الرياضية تخصص كرة القدم، حيث دخل المدرب في الاجواء الدراسية قبل حوالي شهرين من خلال بدء الدراسة في الجامعة الهولندية.

سمارة والعرسان ينضمان للحسين

باشر لاعبا فريق نادي الرمثا لكرة القدم رامي سمارة وامجد العرسان اعتبارا من يوم اول من امس تدريباتهما مع الحسين اربد، بعد الزيارة التي قام بها رئيس النادي د. احمد البطانية الى نادي الرمثا واجتماعه الذي جرى مع رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة، والذي اسفر عن موافقة الطرفين على اعارة اللاعبين اللذين حضرا الاجتماع.

وكان يفترض ان يوقع اللاعبان على كشوفات نادي الحسين اربد رسميا امس، الا ان عدم حضور وكيل اعمال اللاعبين مؤيد شرقطلي كما كان مقررا افسد اتمام الصفقة بانتظار ان تكون قد تمت امس.

وسيسبق توقيع اللاعبين على كشوفات الحسين اربد، توقيعهما على كشوفات نادي الرمثا للاحتراف في صفوفه اعتبارا من الموسم الكروي المقبل.

يشار الى ان الظروف المادية الصعبة التي يمر بها نادي الحسين اربد ادت الى الاتفاق على مبالغ مالية متواضعة يحصل عليها سمارة والعرسان خلال فترة اعارتهما للحسين.

إلى ذلك، ينتظر ان ينضم الى صفوف الحسين اربد ايضا لاعب فريق كفرسوم كريم عبيدات، الذي يحظى باهتمام كبير من جانب ادارة الفريق وجهازه الفني.

إدارة الجزيرة تلتقي اللاعبين

عدنان حمد يغادر إلى بيروت لمتابعة مباراة الأنصار ووفاق سطيف (الغد)

التقت ادارة نادي الجزيرة اول من امس في مقر النادي لاعبي فريق كرة القدم بغياب الجهاز الفني، حيث تمت مناقشة اوضاع الفريق خلال مرحلة الذهاب، اضافة الى مناقشة الخسارة الاخيرة امام شباب الاردن بالدوري.

وطالبت الادارة اللاعبين بتقديم مستوى افضل بحثا عن نتائج طموحة خلال مرحلة الاياب من الدوري، لا سيما وأن الفريق يحظى بدعم كبير.

سيلا يباشر تدريباته مع اتحاد الرمثا

باشر المحترف الغيني "سيلا" اعتبارا من بداية الاسبوع الحالي تدريباته مع فريق اتحاد الرمثا، وذلك بعد وصوله الى الاردن للخضوع لتجربة احتراف في صفوف فريق الاتحاد تمهيدا لضمه رسميا الى صفوف الفريق.

وأبدى الجهاز الفني للفريق رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه اللاعب خلال الايام الثلاثة الاخيرة، الامر الذي يرجح التعاقد مع سيلا الذي خاض تجربة احتراف سابقة في صفوف فريق وداد تلمسان الجزائري.

كواليس النجوم

* ينتظر ان يحسم اليوم أو غدا مصير مدرب احد الاندية الممتازة سواء بالموافقة على مواصلة المشوار خلال مرحلة الاياب أو الاعلان عن اقالته من منصبه بعد النتائج التي تعتقد الادارة انها لا توازي حجم الطموحات.

* نادي اتحاد الرمثا بدأ مفاوضاته مع نادي الرمثا للحصول على خدمات اللاعب بدران الشقران .. المفاوضات حتى الآن لم تسفر عن اتفاق رسمي بسبب عدم الاتفاق على التفاصيل المالية.

* ادارة نادي الوحدات رفضت البت في موضوع احتراف اللاعبين محمود شلباية وحسن عبدالفتاح في الجلسة الاخيرة التي عقدت يوم السبت الماضي.. الوحدات قرر تأجيل البت في الموضوع الى ما بعد مباراة الفريق اليوم امام ظفار العماني حتى تتيح للاعبين التفرغ للقاء اليوم الهام.

* المحترف العراقي في صفوف فريق البقعة جاسم غلام رفض المشاركة في تدريب يوم الاحد الماضي احتجاجا على عدم ايفاء الادارة بوعودها بمنحه جزءا من مستحقاته المالية في نفس اليوم.. اللاعب عاد إلى التدريب بعد اقناعه بمنحه مستحقاته اليوم.

* محترفان مغربي وبرازيلي يتدربان في صفوف فريق اليرموك للوقوف على مستواهما الفني قبل التفكير بالتعاقد معهما خلال مرحلة الاياب من الدوري.

* فريق الوحدات اعلن تحرير حارس مرماه رشيد النجار من كشوفاته الرسمية. 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »عوده ميمونه (ماهر ابونعمه)

    الثلاثاء 25 تشرين الثاني / نوفمبر 2008.
    اتمنى ان تكون عودة خالد نمر الى فريقه الاول الذي ابرزه ميمونه بعد ان تالق في صفوفه بينما لم ينجح مع الفرق الاخرى
  • »عوده ميمونه (ماهر ابونعمه)

    الثلاثاء 25 تشرين الثاني / نوفمبر 2008.
    اتمنى ان تكون عودة خالد نمر الى فريقه الاول الذي ابرزه ميمونه بعد ان تالق في صفوفه بينما لم ينجح مع الفرق الاخرى