استقبال حافل لمنتخب شباب الامارات الحائز على لقب اسيا

تم نشره في الاثنين 17 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. 09:00 صباحاً
  • استقبال حافل لمنتخب شباب الامارات الحائز على لقب اسيا

 

دبي  - حظي منتخب الامارات لكرة القدم للشباب باستقبال حافل في أبوظبي يوم اول من امس السبت بعد عودته من السعودية متوجا بلقب بطولة كأس اسيا لمنتخبات تحت 19 عاما للمرة الاولى في تاريخه.

وتجمع الالاف من مشجعي منتخب الامارات خارج المطار الأميري في أبوظبي لاستقبال الفريق المنتخب يتقدمهم الشيخ هزاع بن زايد ال نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي وعدد كبير من الشخصيات الرياضية.

ونال منتخب الامارات اللقب بعد تغلبه على منتخب اوزبكستان بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية للبطولة التي اقيمت مساء الجمعة في مدينة الدمام السعودية.

وخصصت الامارات طائرة خاصة لنقل افراد البعثة من السعودية تعبيرا عن الوفاء لهذه المجموعة من اللاعبين الذين فرضوا اسم الامارات كممثل وحيد لعرب اسيا في نهائيات كأس العالم للشباب التي ستقام في القاهرة العام المقبل.

واعتبر الشيخ هزاع في تصريحات لوسائل الاعلام بعد عودة البعثة ان انجاز منتخب الشباب قد يحفز المنتخب الاماراتي الأول على فعل شيء والفوز في مباراته المرتقبة امام ايران المقررة يوم الاربعاء المقبل ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2010.

وقال الشيخ هزاع ان "مستقبل كرة الامارات سيكون واعدا وذهبيا ونتمنى ان نعيش لحظات فوز وفرح لتزيل عنا بعض اللحظات المؤلمة في الفترة الماضية" في اشارة لخسائر المنتخب في الجولات الثلاث الاخيرة بتصفيات كأس العالم.

ودعا الشيخ هزاع الذي يرأس اعلى سلطة رياضية في امارة أبوظبي الاندية الى الاستفادة من هذه المواهب التي يضمها منتخب الشباب حتى تتطور ويتم الاستفادة منها في المستقبل.

وقال محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم ان منتخب الشباب استفاد كثيرا من بعض العناصر التي تشارك مع انديتها كاساسيين مما انعكس ايجابا على الفريق.

على صعيد اخر قالت وكالة انباء الامارات ان الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة الامارات سيستقبل اليوم الاثنين اعضاء منتخب الشباب بطل اسيا فيما سيستقبل ايضا في نفس الوقت منتخب الناشئين الذي تأهل الشهر الماضي الى نهائيات كأس العالم في نيجيريا 2009.

التعليق