الأنصار يؤكد أن فرصة التعاقد مع سافيدج قائمة

تم نشره في الاثنين 17 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. 09:00 صباحاً

لندن  - أكد الويلزي روي توماس مدرب فريق الأنصار الذي ينافس في الدوري اللبناني لكرة القدم أن فرصة التعاقد مع لاعب منتخب ويلز السابق روبي سافيدج لا تزال قائمة.

ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن توماس قوله يوم اول من امس السبت "لا تزال هناك فرصة للتعاقد مع سافيدج والانضمام لصفوف الفريق. لقد كان هنا الأسبوع الماضي ولدينا اهتمام بالتعاقد معه."

وزار سافيدج (34 عاما) الذي يلعب بين صفوف ديربي كاونتي في دوري الدرجة الثانية الانجليزي مقر نادي الانصار في بيروت الأسبوع الماضي والتفاوض حول امكانية انضمام لاعب الوسط المثير للجدل الى الفريق اللبناني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية أن سافيدج بحث مع مسؤولي الأنصار امكانية تعيينه مساعدا للمدرب بجانب دوره كلاعب.

وانضم سافيدج الى ديربي كاونتي في يناير كانون الثاني الماضي ويرتبط بعقد مع النادي حتى عام 2011. وأمضى سافيدج الشهر الماضي بين صفوف فريق برايتون على سبيل الاعارة قبل أن يعود مجددا الى ديربي كاونتي الذي يدربه بول جويل بسبب تعرضه لاصابة.

ولعب سافيدج من قبل بين صفوف مانشستر يونايتد وبرمنجهام سيتي وليستر سيتي وبلاكبيرن روفرز كما شارك في 39 مباراة دولية مع منتخب ويلز بين عامي 1995 و2005.

وقال سافيدج في مقابلة مع الموقع الرسمي للأنصار على الانترنت الأسبوع الماضي "شعرت بالارتياح لما شاهدته في لبنان ومن الممكن أن أعود في بداية العام المقبل للتفاوض حول الانضمام للأنصار."

التعليق