رئيس جنوة يطالب ريال مدريد بالبحث عن مهاجم آخر غير ميليتو

تم نشره في الأحد 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. 10:00 صباحاً

روما - استبعد إنريكو بريتسيوزي رئيس نادي جنوة الإيطالي لكرة القدم إمكانية الموافقة على بيع الأرجنتيني دييجو ميليتو هداف الفريق والدوري الإيطالي إلى ريال مدريد، في حالة تقدم النادي الإسباني بعرض لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونقلت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية المتخصصة في الرياضة عن بريتسيوزي قوله "ميليتو إلى الريال؟ يجب على النادي الإسباني العثور على لاعب آخر ونسيان فكرة التقدم بعرض لضم دييجو ميليتو في كانون الثاني (يناير)".

وأضاف رئيس نادي جنوة "ليس لدينا أي نية لبيعه، وخاصة بعد المجهود الذي كلفنا إياه التعاقد معه".

ويسعى حامل لقب الدوري الإسباني في العامين الماضيين إلى التعاقد مع أحد المهاجمين في كانون الثاني (يناير)المقبل، لتعويض غياب الهداف الهولندي رود فان نيستلروي الذي خضع مؤخراً لجراحة في الركبة اليمنى سيغيب على إثرها حتى نهاية الموسم الحالي.

ويأتي ميليتو (29 عامًا) بين الخيارات التي تدرسها إدارة الريال لتوفير بديل للهولندي المصاب، حيث يتصدر الأرجنتيني قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 10 أهداف في 12 مباراة، في موسمه الأول مع جنوة الذي انتقل إليه قادمًا من صفوف ريال ثاراجوثا الإسباني.

واختتم بريتسيوزي تصريحاته بقوله "يمكنهم إعطائنا 40 أو 50 مليونًا لقاء التعاقد معه، لكنني لا أفكر ببيعه. ميليتو لاعب ثمين جداً".

التعليق