فريق الأمانة يظفر بلقب البطولة العربية لخماسيات الكرة

تم نشره في الأحد 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. 10:00 صباحاً

 

عمان-الغد- ظفر فريق قدامى لاعبي امانة عمان الكبرى بلقب البطولة العربية الاولى لخماسيات كرة القدم، التي استضافتها الجامعة الاميركية في بيروت خلال الفترة (1-11) من تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي بمشاركة اندية النجمة والرايسنيج والهومنتمن وشباب الساحل (المنظم).

وتصدر فريق امانة عمان مجموعته في البطولة التي تم فيها توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين، وحملت الفرق اسماء شركات ومؤسسات لبنانية داعمة للبطولة، حيث فاز الامانة على "DHL" بنتيجة (4/2)، وتعادل مع شركة شماس بنتيجة (4/4) قبل ان يفوز على شركة الشرق الاوسط للطيران في نصف النهائي بنتيجة (11/5)، ليصل الى المباراة النهائية التي جدد فيها الفوز على "DHL" بنتيجة (5/3) ليخطف اللقب.

وفرض لاعبو الامانة تميزهم في البطولة، ليظفر هشام عبدالمنعم بلقب هداف البطولة برصيد (13) هدفا، فيما حظي عصام الريماوي بكأس افضل حارس في البطولة.

ويذكر ان وفد الامانة الى البطولة ترأسه م.ناصر البطاينة، وخالد الاسطة مدربا، وسالم جلال موفدا اعلاميا واداريا، بالاضافة الى اللاعبين كل من: فؤاد سعادة، جهاد عبدالمنعم، محمد العابورة، صلاح النجار، رياض بنات، عماد الزغل، ربحي رمضان، عصام الريماوي، هشام عبدالمنعم ومحمد الزامل.

التعليق