فوز شرف وتاشفين ببطولة الكرة الطائرة لتربية عمان الأولى

تم نشره في الخميس 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. 09:00 صباحاً

 

عمان-الغد- اختتمت أمس في صالة مدرسة الملكة زين الشرف المباريات النهائية في بطولة الكرة الطائرة لطلاب تربية عمان الاولى للمرحلتين الثانوية والاساسية العليا، وفيها احتفظت مدرسة عبد الحميد شرف ببطولة المرحلة الثانوية بعد تغلبها على مدرسة كلية الحسين بشوطين مقابل لا شيء في مباراة قوية مثيرة من الطرفين انتهى فيها الشوط الثاني بنتيجة 26/24 والاول 25 /21، وفي بطولة المرحلة الأساسية العليا تمكنت مدرسة يوسف بن تاشفين من الظفر باللقب اثر تغلبها على مدرسة عبدالله بن رواحة بشوطين نظيفين.

وفي ختام المباريات قام مدير التربية والتعليم أحمد غصاب الحوامدة بتتويج الفائزين، وكان الحوامدة توج يوم أول من أمس الفائزين ببطولات الريشة الطائرة وكرة الطاولة لجميع المراحل من خلال النهائيات التي أقيمت في قاعة كلية الحسين.

الى ذلك تتواصل صباح اليوم في قاعة كلية الحسين بطولة الريشة الطائرة حيث تقام اليوم بطولة المرحلة الاساسية العليا وكانت مباريات البطولة انطلقت أمس ببطولة المرحلة الاساسية الدنيا على ان تختتم يوم الاحد القادم ببطولة المرحلة الثانوية.

على صعيد آخر تتواصل الاستعدادات لبدء بطولة ألعاب القوى للجنسين التي تقام في ستاد عمان الدولي واتحاد الاحتياجات الخاصة، يليها في التاسع والعشرين من الشهر الحالي بطولة سباق اختراق الضاحية.

التعليق