افتتاح الدورة الرياضية السادسة للكليات الجامعية

تم نشره في الاثنين 10 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. 09:00 صباحاً

عمان- الغد- مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، رعى عميد كلية الزراعة التكنولوجية د. ياسين الزعبي، حفل افتتاح الدورة الرياضية السادسة (دورة فرسان التغير)، والتي ينظمها الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في جامعة البلقاء التطبيقية، بحضور الدكتور عدنان العضايلة رئيس الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة عميد شؤون الطلبة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الادارية والفنية في الاتحاد وذلك على الصالة الرياضية في مركز الجامعة في السلط.

وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم ودخول الفرق المشاركة في الدورة وعددها 25 كلية من كليات الجامعة والكليات الخاصة.

وألقى الدكتور عدنان العضايلة رئيس الاتحاد وعميد شؤون الطلبة كلمةً بين فيها ان هذه الدورة تأتي انسجاما مع توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بالاهتمام بعنصر الشباب وتنمية قدراتهم البدنية والعقلية والاجتماعية والمشاركة في جميع المجالات التي من شأنها اعداد جيل واعٍ متميز.

وأضاف العضايلة أن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة دأب على إقامة الأنشطة الرياضية المختلفة وتحقيق التنمية في مختلف القطاعات الشبابية وتفعيل الشباب الجامعي من خلال الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وأكد أن دورة "فرسان التغيير" السادسة تأتي بمثابة مؤتمر ثقافي اجتماعي رياضي يتفاعل به طلبة جامعتنا الحبيبة من مختلف كلياتها المنتشرة على خارطة الوطن، حيث يشارك بها "950" طالبا وطالبة يتنافسون على نيل لقب خمس ألعاب هي خماسي كرة القدم وكرة الطائرة وكرة الطاولة والريشة اضافة الى الشطرنج للطلاب والطالبات.

واختتم العضايلة كلمته بتوجيه الشكر لرئيس الجامعة على دعمه اللامحدود للانشطة اللامنهجية ولكل من ساهم في انجاح هذا النشاط.

وألقى الطلاب المشاركون قسم البطولة ثم اعلن راعي الدورة افتتاحها، وقدم طلاب كلية الهندسة التكنولوجية فقرة الجمباز القتالي، واختتم الحفل بالفقرات الفنية التي قدمتها فرقة (مركز شابات السط).

التعليق